عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل 4 ذكاء اصطناعي لإنشاء مقاطع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مع انتشار المحتويات الترفيهية والحملات التسويقية، أصبح لمحتوى الفيديو أهمية بالغة، فسواء كان على أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى، يسعى الجميع أن يكون مقطع الفيديو الخاص بهم عالي الجودة، وحدد موقع «techradar» بعض أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتحرير الفيديو.

Synthesia

يعمل برنامج Synthesia على تحرير الفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي، ويتيح استخدام  120 لغة مختلفة، وتكمن الاستفادة الحقيقة من التطبيق في أنه سيساعدك على إنشاء مقاطع بسرعة وسهولة، إذ يعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين، خاصة المبتدئين، كما يوفر ميزة التعليق الصوتي بنبرات مختلفة ومتنوعة على الفيديوهات.

35a0a807e4.jpg

HeyGen

يعرض برنامج HeyGen بعض الطرق لمعالجة مقاطع الفيديو التي تساعدك في إنتاج أنواع مختلفة من المحتوى عالي الجودة لتطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة وبرامج تبادل الفيديوهات مثل يويتوب وتيك توك، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي، الذي يتيح استخدام خاصية AI Studio، التي توفر إنشاء مقطع فيديو من موجه أو من مستند مستورد بسهولة دون عناء.

492236493b.jpg

Fliki 

يتيح  Fliki تحرير وإنشاء فيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويعتبر من أسهل التطبيقات التي تقوم بهذه الخدمة، ويوفر واجهة منظمة تساعد على إنجاز مهامك بشكل أسرع، وتصل جودة الفيديو عند الرفع إلى دقة 1080 بكسل.

8d58a5f977.jpg

Pictory 

تطبيق Pictory  هو واحد من أقدم  مقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهناك أربع وظائف رئيسية يقوم بها البرنامج، وهي تحويل النص إلى فيديو، وتحويل المقال إلى فيديو، وتحرير الفيديو باستخدام النص والمرئيات إلى فيديو، ويساعد الشركات الكبيرة في الترويج عن منتجاتها،عن طريق إنشاء فيديوهات احترافية، إضافةً للواجهة السلسة التي يستخدمها التطبيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا