عرب وعالم / السعودية / المواطن

الشؤون الإسلامية يوجه بتهيئة 3 جوامع إضافية لإقامة صلاة الجنائز شمال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه معالي الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الخميس الثاني من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ، بزيادة عدد الجوامع المخصصة للصلاة على الجنائز؛ توسعة على الناس بشمال مدينة ، كمرحلة أولية في إطار الحرص على توفير أفضل الخدمات للمصلين، في ظل ما تشهده الرياض من توسع كبير ونهضة عمرانية وازدحام بشري.

تهيئة 3 جوامع إضافية لإقامة صلاة الجنائز

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن توجيه معاليه بالإذن بإقامة صلاة الجنائز في المرحلة الأولى شمل الجوامع المهيأة لذات الغرض بشمال مدينة الرياض وهي: جامع الإمام عبدالرحمن الفيصل في حي الصحافة، وجامع غالب الحمد في حي القيروان، وجامع صالح العبداللطيف في حي العارض، إضافة للجوامع السابقة في شمال مدينة الرياض.

قد يهمّك أيضاً

ويأتي توجيه معالي وزير الشؤون الإسلامية في إطار التيسير على الناس وفتح باب الخير للمشاركة في صلاة الجنائز وإدراك الأجر المترتب على ذلك، كما سيتم البدء بتهيئة عدد من الجوامع في شرق وغرب وجنوب مدينة الرياض وفق الخطة المعتمدة لمساجد مدينة الرياض التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا