عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تكريم «هيئة الترفيه» لامتثالها بأنظمة الملكية الفكرية

كرّمت الهيئة للملكية الفكرية، (الخميس)، الهيئة العامة للترفيه «GEA» لامتثالها بأنظمة الملكية الفكرية، وذلك في حفل أقيم في ، لتكريم الدفعة الثالثة من برنامج «مسؤول احترام الملكية الفكرية». واستلمت التكريم نيابةً عن الهيئة العامة للترفيه مدير عام الإدارة القانونية والرقابية نورة الداود.

ويأتي هذا التكريم ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه المستمرة لتعزيز الامتثال للأنظمة والقوانين المتعلقة بالملكية الفكرية، وتطبيق أفضل الممارسات في كافة فعالياتها وبرامجها. كما يعكس حرص الهيئة على دعم الإبداعية في المملكة وحماية حقوق المبدعين، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

يذكر أن برنامج «مسؤول احترام الملكية الفكرية» يهدف إلى تعزيز احترام الملكية الفكرية من خلال تمكين وتدريب وتأهيل مختص من كل جهة، بالإضافة إلى تفعيل شراكة مستمرة بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية والجهات ذات العلاقة. كما يسعى إلى رفع مستوى الامتثال بالأنظمة واللوائح، وإعداد سياسات خاصة بالملكية الفكرية، وزيادة الوعي بقيمتها وتعزيز احترامها، بالإضافة إلى حماية أصول الملكية الفكرية في كافة الجهات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا