عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بطولة الماسترز للسنوكر: "أوسوليفان" يُودّع عبر بوابة الصيني "سي جياهوي"

تم النشر في: 

05 سبتمبر 2024, 10:04 مساءً

اكتمل عدد المتأهلين إلى نصف النهائي في بطولة الماسترز للسنوكر، التي تحتضنها الصالات الخضراء بمدينة ، وذلك بعد إقامة أربع مباريات، شهدت مشاركة 8 لاعبين، منهم 4 من إنجلترا، 2 من ، ولاعب واحد من أستراليا وويلز أمس الخميس.

وفجر اللاعب الصيني سي جياهوي، المصنف 22 عالميًا، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تمكن من إقصاء الأسطورة روني أوسوليفان، أحد أبرز المرشحين للبطولة، بفوزه بنتيجة 6-4.

وسيواجه سي جياهوي، البالغ من العمر 22 عامًا، الويلزي مارك ويليامز، بطل العالم ثلاث مرات سابقة، الذي انتصر بدوره على الإنجليزي جيمي روبيرتسون بستة أشواط نظيفة.

وفي بقية المواجهات، تمكّن الإنجليزي جود ترامب، المصنف الأول عالميًا، من الحفاظ على مستواه المميز الذي ظهر به طوال فترة البطولة، حيث تغلب على بطل العالم عام 2010م، الأسترالي نيل روبيرتسون بنتيجة 6-3، ليصعد إلى نصف النهائي، حيث سيواجه مواطنه شون مورفي بطل العالم عام 2005م، باحثًا عن رد اعتباره بعدما لعب الاثنان نهائي بطولة الماسترز بشنغهاي في شهر يوليو الماضي، حيث تمكّن ترامب من الفوز وتسجيل أول انتصاراته في بطولات الصين.

نصف النهائي

وستنطلق مباريات نصف النهائي اليوم الجمعة، حيث تبدأ بمواجهة جود ترامب وشون مورفي في الساعة 2:00 ظهرًا، تليها مواجهة سي جياهوي ومارك ويليامز في الساعة 8:00 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا