عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

التعليم يشهد توقيع 8 شراكات مجتمعية مع تعليم نجران

تم النشر في: 

06 سبتمبر 2024, 4:37 مساءً

شهد التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، توقيع 8 شراكات مجتمعية مع تعليم نجران، بحضور الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مركز المؤتمرات بجامعة نجران.

وتأتي هذه الاتفاقيات تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، التي تسعى من خلالها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران إلى تحسين فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الاجتماعية عبر بناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل بين الجهات ورفع كفاءة العمل في الإدارة العامة للتعليم في المشاركة المجتمعية الهادفة وفقاً لرؤيتها ورسالتها المتضمنة تقديم خدمات تربوية وتعليمية ذات جودة عالية بمشاركة فاعلة من المجتمع، وتعزيزاً المسؤولية الاجتماعية والمواطنة الصالحة.

وجاءت الاتفاقيات الموقعة كالتالي؛

1- إمارة منطقة نجران:  الاستفادة من الإمكانات والخبرات لدى الطرفين بما يسهم بتطوير أداء واستثمار الإمكانات البشرية والمادية المتاحة.

2- مركز الملك عبد العزيز للتواصل الحضاري:   التعاون بين الطرفين بما يخدم الأدوار الاجتماعية الثقافية والإنسانية والوطنية ويعززها لدى الطلاب.

3- فرع وزارة الموارد البشرية بمنطقة نجران ممثلة بـ(دار الملاحظة الاجتماعية بنجران): تقديم الخدمات التعليمية والتربوية للطلاب المنتسبين لدار الملاحظة الاجتماعية.

4- بنك التنمية الاجتماعية:  قيام بنك التنمية بتجهيز مقر داخل الإدارة. للأسر المنتجة.

5- جمعية رؤى النسائية: تقديم الخدمات والدعم للطالبات والمعلمات في المنطقة.

6- جمعية واعد الرياضية: تعزيز الشراكة في المجالات الرياضية والبرامج الداعمة.

7- جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة:  تقديم الخدمات التعليمية والتربوية المشتركة لذوي الإعاقة.

8- جمعية التنمية الأهلية شمال نجران: تقديم الدعم للطلاب وأسرهم في نجران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا