عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"مسؤولية مشتركة"... حملة توعوية لرفع الوعي بترشيد استهلاك في القطاع الحكومي

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 2:11 مساءً

بدأت اليوم الحملة التوعوية "كفاءة .. مسؤولية مشتركة"، التي ينظمها المركز لكفاءة الطاقة "كفاءة" بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية.

وتستمر الحملة على مدى خمسة أيام وتهدف إلى تعزيز الوعي بين منسوبي هذه الجهات بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة وتطبيق ممارسات وسلوكيات فعّالة في هذا المجال.

وتسعى الحملة إلى تحقيق أهدافها من خلال تنظيم ورش عمل توعوية وتقديم مواد توعوية متنوعة، بما في ذلك فيديوهات وتصاميم، تشارك مع الجهات الحكومية لتحفيز الموظفين على تبني سلوكيات ترشيد الطاقة والحد من الاستهلاك الزائد في أماكن العمل.

يشار الى أن المركز يعمل على وضع خطة سنوية للبرامج التوعوية، ويقوم بتزويد الجهات الحكومية بها، وتنظيم ورش عمل تعريفية مع ممثلي الجهات. بالإضافة إلى ذلك، يقوم المركز بإعداد تقارير دورية ونصف سنوية لعرض جهود الجهات في تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في منشآتها، مما يعزز ويدعم الجهود المبذولة في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا