عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

لمستفيدي الضمان الاجتماعي.. رابط التسجيل في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 7:01 مساءً

وقالت إن المرحة الأولى مرحلة التوظيف، إذ تهدف هذه المرحلة لاستقطاب الكفاءات من مستفيدي الضمان الاجتماعي بجميع التخصصات والمجالات العلمية وإرشادهم لبداية مسارهم العملي المتوافق مع قدراتهم المهنية.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية هي مرحلة التدريب، وتهدف هذه المرحلة إلى تدريب الكفاءات على رأس العمل بعد توظيفهم في المجالات المختلفة التي تتوافق مع تخصصاتهم المهنية وذلك لتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية وتعزيز مهاراتهم في بيئة العمل الحقيقية.

رابط التسجيل في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف

ويتاح التسجيل في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف عبر موقع وزارة الموارد البشرية من هنا .

الضمان الاجتماعي

أكد نظام الضمان الاجتماعي، أهمية التحقق من صحة البيانات أثناء التسجيل بمنصة الدعم، موضحا أن «المستفيد عليه التحقق من صحة بيانات التابعين أثناء التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية».

وأكد، أهمية تسجيل صلة قرابة «التابع» بشكل صحيح، ودخول التابعين البالغين من العمر 18 عاما فأكثر إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية مع المتقدم الرئيسي، والتحقق كذلك من سحب وإضافة التابعين إلى المنزل.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا