عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مدرب لـ«»: لهذه الأسباب لقاء سيكون صعبًا ومُعقدًا

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 5:03 صباحاً

شدد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب ، على أهمية الاستعداد الجيد لمواجهة ، مؤكداً أن المباراة ستكون اختباراً حقيقياً لقدرات فريقه.

ويواصل المنتخب تحضيراته لمواجهة منتخب الصين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يسعى لتحقيق إيجابية تعزز من فرصه في التأهل.

وقال إيفانكوفيتش في تصريحات خاصة لصحيفة «»: «نحن على أهبة الاستعداد لمواجهة صعبة وشاقة أمام عملاق الكرة الآسيوية، المنتخب السعودي. نتائجهم الأخيرة تؤكد قوتهم، والتعادل في المباراة الماضية يزيد من تحدي هذه المواجهة. ولكن، روح الفريق العالية وإصرارنا على تحقيق الفوز سيدفعاننا إلى تقديم أفضل ما لدينا».

وأضاف: «تضم السعودية في صفوفها لاعبين يتمتعون بخبرة واسعة وحصدوا إنجازات تاريخية، أبرزها فوزها المفاجئ على المنتخب الألماني بطل العالم في آخر نسخة من كأس العالم. هذا الفوز كان نقطة تحول في تاريخ الكرة السعودية، حيث رفع من معنويات اللاعبين والجماهير».

وواصل «نتطلع إلى تقديم مباراة قوية ومثيرة لنحقق نتيجة إيجابية تعزز فرصنا في التأهل من هذه المجموعة الصعبة. كل نقطة غالية بالنسبة لنا، ونحن عازمون على بذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحاتنا».

يُذكر أن الجولة الأولى شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، إذ منيت الصين بهزيمة ساحقة أمام بنتيجة (0-7)، مما يضعها في موقف صعب في التصفيات. في المقابل تعادل المنتخب السعودي مع أندونيسيا (1-1).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا