عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أمانة " وجامعة الملك عبدالعزيز تبحثان سبل تعزيز التعاون لتفعيل المساهمات التطوعية للطلاب

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 9:58 صباحاً

عقد مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة ، المهندس هتان بن هاشم حمودة، اجتماعًا بمدير عام المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز علي سعد الحارثي؛ في إطار حرص الأمانة على تفعيل شراكاتها مع الجامعات والكليات الحكومية والأهلية لاستقطاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات للاستفادة من طاقتهم وتسخيرها في العمل التطوعي؛ بهدف الوصول للمستهدفات لعدد المتطوعين لأمانة جدة؛ بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ إلى مليون متطوع.

وتم خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لتفعيل دور الأعمال والمساهمات التطوعية ومشاركة طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة في الأعمال والفرص التطوعية التي تطلقها وتنفذها الأمانة في مرافقها المختلفة.

وأضاف "حمودة" أن ذلك يأتي استمرارًا لسلسلة الاجتماعات التي تنفذها الإدارة في أمانة جدة لتفعيل دور الشراكات المجتمعية مع كل القطاعات لمشاركة جميع أفراد المجتمع في الأعمال والفرص التطوعية التي تتيحها الأمانة بالتعاون مع شركاء النجاح من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا