عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بعد مذبحة المواصي.. رابطة العالم الإسلامي تُدين مواصلة الاحتلال ارتكاب المجازر

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 11:51 صباحاً

‏‎أدانت رابطةُ العالم الإسلامي بأشدّ العبارات، استمرار قوات حكومة الاحتلال الإسرائيلية في ارتكاب مجازر القتل المروع بحقّ الشّعب الفلسطيني، ومواصلتَها استهداف خيام النازحين الفلسطينيين العُزّل في منطقة مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 40 شخصًا، وإصابة العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء.

‏وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندَّد أمينها العام رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بانتهاكات حكومة الاحتلال الإسرائيلية المتواصلة لكل القرارات والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، التي تتمّ على مرأى ومَسمعٍ من العالَم بأَسْره، حيث تتفاقم هذه الكارثة الإنسانية التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني، في سياق تحدٍّ سافرٍ لتلك القرارات والقوانين والأعراف والنداءات الدولية والإنسانية المطالِبة بحماية الأرواح البريئة.

وأكد أنه لا ذرائع في أي منطقٍ تبرّر هذه الهمجيّة والمأساة الإنسانية الخطيرة سوى منطق التحدي والصلف والانتقام من الأرواح البريئة، وتصعيد وتعقيد المأساة التي تعود بحلّ القضية الفلسطينية والسلام في المنطقة للوراء.

ودعا المجتمع الدولي للتدخّل العاجل لوقف هذه المجازر المستمرة، والتصدي لهمجية القتل المُمَنهج، وإيقاف هذه الكارثة الإنسانية التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا