عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

إيداع الدفعة 82 من «».. خطوات الاستعلام عن نزول الدعم

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 11:33 صباحاً

بدأ برنامج حساب المواطن في الساعات الأولى من صباح اليوم إيداع الدفعة 82 لشهر سبتمبر الجاري، ويمكن الاستعلام عن نزول حساب المواطن الآن، كذلك حدد البرنامج رقم للتواصل والاستعلام.

حساب المواطن

وأعلن حساب المواطن أنه بدأ صباح اليوم إيداع الدعم المخصص لشهر سبتمبر 2024، شاملاً الدعم الإضافي للمستفيدين المكتملة طلباتهم في برنامج حساب المواطن ، موضحا أنه سيستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الثلاثاء، ويمكن معرفة مبلغ الاستحقاق عبر البرنامج.

ويمكن الاستعلام عن إيداع الدعم المخصص لشهر" سبتمبر" والتأكد من حالة الدفعة من خلال الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى حساب المستفيد في حساب المواطن عبر الموقع من هنا أو من خلال التطبيق الإلكتروني.

  • تسجيل دخول.

  • اختيار الدفعات المالية.

  • ستظهر حالة الدفعة مدفوعة، وهذا يعني نزول الدعم للمستفيد.

وأوضح البرنامج أن ظهور حالة الدفعة تحت الإجراء للصرف تعني بأنه جاري إيداع مبلغ الدعم في الحساب البنكي للمستفيد والمسجل لدى البرنامج وسيستمر إيداع مبالغ الدعم حتى نهاية يوم الثلاثاء.

أسباب نقص حساب المواطن

وعن أسباب نقص حساب المواطن، أوضح البرنامج أنه بإمكان المستفيد الإطلاع على سبب نقص الدفعة لديه من خلال حسابه عن طريق الدفعات المالية.

فيما أوضح أن ظهور حالة الدفعة (لا يوجد) تعني بأن إجمالي دخل المستفيد والتابعين (في حال وجود تابعين) تجاوز الحد المانع للدعم، حيث تختلف قيمة الدعم من أسرة إلى أخرى بناء على تركيبتها ومجموع دخلها، وبإمكانه استخدام الحاسبة التقديرية عبر الرابط  من هنا.

رقم حساب المواطن

ويتيح البرنامج رقم حساب المواطن للتواصل، حيث يمكن التواصل معه على الرقم الموحد 19912 من يوم الأحد إلى يوم الخميس، كذلك يمكن التواصل مع برنامج حساب المواطن www.ca.gov.sa عبر حساب البرنامج الرسمي لخدمة العملاء على تويتر citizen_care@، أو من خلال مركز الإتصال على 19912.

وأوضح البرنامج أن مواعيد التواصل مع البرنامج من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً و من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الواحدة صباحاً من خلال رقم جوال المستفيد المسجل في البرنامج وذلك حفاظاً على خصوصية معلوماته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا