عرب وعالم / السعودية / عكاظ

لليوم الرابع.. الشرطة الأمريكية تطارد ضابطاً اعتدى على 12 سيارة

لليوم الرابع على التوالي، تواصل السلطات الأمريكية مطاردة ضابط سابق بالحرس الوطني متورط بإطلاق النار على في طريق سريع بولاية وإصابة 12 مركبة و5 أشخاص، مما تسبب بإيقاف بعض المدارس للدراسة.

وذكرت السلطات في الولاية في مذكرة الاعتقال أن المشتبه به جوزيف كوتش (32 عاماً) أرسل رسالة نصية تعهد فيها بقتل الكثير من الناس قبل أقل من 30 دقيقة من تنفيذه لتلك التهديدات، مشيرة إلى أن الرسالة تضمت أيضاً «سأقتل الكثير من الناس.. حسناً سأحاول على الأقل»، كما كتب في رسالة نصية أخرى منفصلة: «سأقتل بعد ذلك».

وأوضحت السلطات أن الرسالتين النصيتين استقبلتهما زوجته السابقة، ولا تزال الشرطة تبحث عنه في منطقة وعرة جنوب شرق كنتاكي منذ (السبت)، عندما بدأ بإطلاق النار على السائقين على الطريق السريع 75 بالقرب من لندن (مدينة أمريكية صغيرة تقع في ولاية أوهايو)، يبلغ عدد سكانها 8000 نسمة، وتقع على بعد 75 ميلاً (120 كيلومتراً) جنوب ليكسينجتون.

وقال قائد شرطة مقاطعة لوريل، جون روت: «لن نتوقف حتى نضع أيدينا عليه»، فيما تشير تقارير إلى أن الشرطة وجدت سيارته الرياضية على طريق خدمة بالقرب من مسرح الجريمة، كما عثر على سلاح نصف آلي في مكان قريب يعتقدون أنه استخدم في إطلاق النار.

وذكرت تقارير أن سلطات إنفاذ القانون عثرت على يُعتقد أنه لكوتش، لكن تم نزع البطارية، وبحسب مسؤولين أمنيين فإنه تم إحضار جنود من جميع أنحاء الولاية للمساعدة في البحث، واصفين منطقة البحث بأنها خليط من تضاريس جبلية وصخرية يصعب التنقل فيها.

في غضون ذلك، ألغت العديد من المدارس التعليمية في المنطقة الفصول الدراسية، منذ أمس (الإثنين) وسط مطالب لسكان المنطقة بإغلاق الأبواب وإبقاء أضواء الشرفات مضاءة ومراقبة كاميرات المراقبة، خصوصاً أن عمليات البحث تركز على منطقة نائية على بعد 8 أميال شمال لندن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا