عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمانة حائل تحصل على نسبة الأكثر مشاهدة على الواجهة الرئيسة لمنصة "معرفة الإلكترونية"

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 9:35 مساءً

حصلت أمانة منطقة حائل عبر حملة "أدواتك تحت المجهر" على نسبة الأكثر مشاهدة، على الواجهة الرئيسة لمنصة "معرفة الإلكترونية" التابعة لوزارة البلديات والإسكان، والتي نفذها المركز الوطني التابع للأمانة، وبمتابعة من الإدارة العامة للصحة العامة، ووكالة الخدمات.

وأوضحت أمانة حائل أن حملة "أدواتك تحت المجهر" تهدف إلى الارتقاء والامتثال بالوضع الصحي الآمن لمحال الحلاقة، ومراكز التجميل النسائية؛ لضمان سلامة الأدوات المستخدمة من خلال تحليل الأدوات المستخدمة في هذه المراكز عن طريق مسح العينات في إدارة المركزي للأمانة.

وأكدت الأمانة أن هذه الحملة التي تمت عبر منصة "معرفة" حققت مؤشرًا مرتفعًا للمشاهدات عبر الواجهة الرئيسة؛ مما يعكس أثر جهود مكتب إدارة البيانات في الأمانة في توثيق ذلك على المنصة الإلكترونية ورصدها.

يُشار إلى أن "منصة معرفة" تختص في عرض ونشر الدراسات النوعية المتخصصة التي تنفذ في القطاع البلدي والإسكان وتبذل الأمانة جهودًا متواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والسعي إلى مواكبة تطلعات الرؤية وإبراز جهود الأمانة والمختبر المركزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا