عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الندوة" يضع حجر الأساس لمستوصف طبي بنيجيريا لتوفير العلاج للمرضى ومكافحة انتشار الأوبئة

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 8:12 صباحاً

وضع مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في نيجيريا، حجر الأساس لمستوصف طبي جديد في منطقة جيجاوا- معلم مندوي، التي تبعد عن العاصمة بـ770 كم.

ويسهم المستوصف في علاج المرضى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لسكان المنطقة والمناطق المحيطة بها؛ حيث تفتقر تلك المناطق إلى المستوصفات والمستشفيات التي تقدم الخدمات الصحية وتساعدهم على مكافحة الأمراض والأوبئة المنتشرة.

وأوضح مدير مكتب الندوة في نيجيريا، هشام عبدالسلام، أن المستوصف يأتي ضمن مركز تنموي يضم مدرسة تعليمية من عدة فصول دراسية، ومسجد، وبئر سطحية، وغرف إدارية، ودورات مياه، إلى جانب العديد من الخدمات الحيوية للسكان.

وتُواصل الندوة جهودها في بناء المراكز التنموية في العديد من مناطق نيجيريا، والتي تلقى ترحيبًا كبيرًا من الأهالي والمسؤولين، الذين نوّهوا بجهود المملكة حكومةً وشعبًا في دعمها السخي لمثل هذه البرامج الإنسانية التي تخدم المجتمع النيجيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا