عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الحارثي والنجار يعبران عن امتنانهما للملك و ولي العهد

رفع عضو مجلس الشورى الدكتور مصلح بن معيض الحارثي، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أسمى آيات الشكر والتقدير، على الثقة الملكية الغالية بتجديد عضويته في مجلس الشورى في دورته التاسعة.

وقال الحارثي «إن هذه الثقة الملكية في شورى الوطن تمثل تاج شرف أعتز به، وسأواصل العمل والتكامل مع أعضاء المجلس الموقر بكل جد وإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن».

فيما رفع عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن عمر النجار الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، عقب نيله الثقة الغالية بتجديد تعيينه عضوا في مجلس الشورى في الدورة التاسعة للمجلس.

وأوضح الدكتور النجار لـ«عكاظ»: «أن نيل ثقة ولاة الأمر مسؤولية؛ و ندعو الله عز وجل أن يكتب لنا العون لأداء الأمانة وتحقيق تطلعات ولاة الأمر، وأن نسهم في مواصلة المسيرة المباركة».

يذكر أن النجار حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية في الإحصاء التطبيقي، وتولى مهمات أكاديمية عديدة في جامعة الملك فيصل والجامعة الإلكترونية آخرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

والحارثي، حاصل على دكتوراه في الهندسة الكهربائية عام 2001 من «جامعة أركنساس» في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الماجستير عام 1997، والبكالوريوس عام 1996 في هندسة التقنية الإلكترونية والحاسب من «جامعة أنديانا» في البلد ذاته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا