عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

.. تحرك رسمي للوقوف على أسباب ما جرى بمباراة

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 1:05 مساءً

وجّه الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبدالرحمن المطيري، اليوم الأربعاء، بالوقوف على أسباب السلبيات وسوء التنظيم خلال مباراة منتخبي والعراق مساء أمس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2024.

وقالت الهيئة العامة للرياضة الكويتية التي كلفها "المطيري" بمخاطبة الاتحاد الكويتي لكرة القدم؛ في بيان اليوم الأربعاء، بحسب صحيفة "القبس": إن الوزير "المطيري" شدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والحازمة، وفقًا للوائح والنظم المعمول بها.

وذلك جراء ما حدث في المباراة التي لعبت على استاد جابر الأحمد الدولي، ونظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم، طبقًا للوائح ونظم المنظمات الدولية والقارية الرياضية.

وفي ذات السياق، أعلنت الهيئة أنه بمناسبة استضافة بطولة كأس الخليج العربي 26 سيقدم الوزير "المطيري"، وبصفته رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، عرضًا مرئيًا للخطة التنظيمية يتضمن الدليل الإجرائي لتنظيم البطولة وفقًا للمعايير العالمية.

وأضافت أن العرض المقرر في 7 أكتوبر المقبل، سيخصص لتوضيح الإجراءات التي سوف تتخذها اللجنة لتنظيم البطولة، بحضور الرياضيين وذوي الشأن، مشيرةً إلى أنه سيتم تحديد مكان وتوقيت العرض لاحقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا