عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

إندونيسيا منتخب متطور ولكن… مهاجم المنتخب يوعد الجماهير بتحقيق الفوز في التصفيات

خرج مهاجم نادي الاتحاد السعودي الحالي النجم صالح الشهري ليتحدث عن مواجهة المنتخب السعودي ضد المنتخب الإندونيسي في الجولة الأولى من الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال وقال:

” بالعودة لإحصائيات التصفيات السابقة أو حتى التصفيات الحالية العديد من المهاجمين سجلوا للأخضر، وكلاعبين كنا نريد تقديم كأس آسيا للجماهير، لم يحالفنا الحظ ونسعى لتعويضهم بالتأهل إلى بطولة كأس العالم 2026، ومستعدون لمواجهة منتخب إندونيسيا، واللاعبون جميعهم جاهزون ويملكون ثقة عالية”.

وأضاف وقال: ” خلال مشاركاتنا الماضية في التصفيات نعبر عبر مجموعات صعبة، ومنتخب إندونيسيا منتخب متطور، وأي فريق يصل لهذا الدور هو منتخب محترم، كلاعبين نفضل اللعب مع جمهور ولنا ذكريات رائعة في ملعب الجوهرة وننتظر منهم الحضور”.

جدول المحتوياتToggle

موعد مباراة وإندونيسيا

وذلك ويلتقي المنتخب الأخضر السعودي مع المنتخب الإندونيسي غدًا الخميس الخامس من شهر سبتمبر وذلك في ملعب مدينة الملك عبد الرياضية بجدة ملعب الجوهرة المشعة في تمام التاسعة مساءً.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا