عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مركز التنمية الاجتماعية بمكة يُكَرّم "بر حقال" على جهودها في تنفيذ البرامج الخيرية

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 7:15 صباحاً

كرّم مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، جمعية البر بحقال، على الجهود المبذولة من منسوبي الجمعية في تنفيذ البرامج الخيرية والمشاريع المنجزة خلال الربع الأول والثاني من عام 2024م.

جاء ذلك خلال زيارة نائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة محمد الشهري، لجمعية البر بحقال، اطلع خلالها والوفدَ المرافق له على البرامج المنفذة خلال العام 2024م.

من جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية البر بحقال منصور الجميعي عن بالغ شكره وامتنانه لمركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة، على الدعم المتواصل الذي يقدمه المركز للجمعية؛ مؤكدًا أن التكريم سيكون حافزًا لبذل المزيد من الجهود والأعمال الخيرية والإنسانية لمستفيدي الجمعية؛ لافتًا إلى أن ما تم صرفه على الجمعية خلال شهر أغسطس تجاوز الـ900 ألف ريال، تنوعت ما بين سقيا الماء وتوزيع عبوات الماء، وكفالة اليتيم، والرعاية الصحية لكبار السن، وعلاج مرضى الفشل الكلوي، إلى جانب مشاريع التأثيث والفسحة المدرسية للأيتام، وتفريج الكرب، وتأمين مستلزمات الأطفال الرضع لمستفيدي الجمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا