عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الخارجية" تعرب عن إدانة ورفض المملكة الشديدَيْن للاقتحام السافر لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي على منطقة الأغوار الفلسطينية

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 6:19 مساءً

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة ورفض المملكة العربية الشديدين للاقتحام السافر الذي قام به رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بالتعدّي على منطقة الأغوار الفلسطينية؛ في محاولةٍ استفزازية تهدف إلى توسيع الاستيطان المخالف لكافة القوانين وقرارات الشرعية الدولية.

وأكّدت المملكة أنّ هذه الانتهاكات لا تخدم جهود التهدئة وتوفير الحماية للمدنيين في الأراضي الفلسطينية كافة، وجددت المملكةُ تأكيدَها على أهمية وقف العدوان على غزة وانسحاب قوات الاحتلال، وعودة المهجرين وإدخال المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

كما جدّدت المملكةُ دعوتَها للمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته بوضع حدّ لكافة التعديات الإسرائيلية السافرة على الأراضي الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق، مشددةً على أهمية تفعيل آليات المحاسبة الدولية التي تساهم في وقف الانتهاكات الإسرائيلية التي تهدّد الأمن وتقوّض جهود السلام بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا