عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

عقب سقوط "المولد" من شرفة منزله.. قنصلية بدبي: نتابع التحقيقات مع القيادة العامة لـ"شرطة دبي"

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 8:33 مساءً

أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية في دبي بيانًا بشأن لاعب المنتخب ونادي الشباب فهد المولد، أفادت فيه بأنها تلقت بلاغًا بوقوع حادث للاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد في منزله الخاص بمدينة دبي ظُهر يوم الخميس الماضي، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة العربية المتحدة والقنصل العام في دبي.

وأضافت بأنه وصل مساء أمس الجمعة الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الرياضة، إلى مدينة دبي، ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل؛ للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى.

كما وصل عصر اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي.

وأوضحت القنصلية أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، موضحة أن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة؛ إذ يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفِرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، سائلين الله -عز وجل- أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا