عرب وعالم / السعودية / المواطن

أمانة تتصدى للدراجات النارية المخالفة على خليج سلمان

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

في إطار جهودها المستمرة لضبط المخالفات في المناطق العامة وتحسين جودة الحياة، نفذت أمانة محافظة ، ممثلة في بلدية ذهبان الفرعية، حملة ميدانية واسعة في “خليج سلمان” وأسفرت الحملة عن رصد وإزالة عدد من الدراجات النارية غير النظامية التي يتم تأجيرها بشكل مخالف.

أمانة جدة تتصدى للدراجات النارية المخالفة

وأوضح رئيس بلدية ذهبان، عبد الله حمود مباركي، أن الفرق الرقابية رصدت نشاط تأجير الدراجات النارية في المواقع البحرية، وهو ما يعد انتهاكًا للأنظمة واللوائح البلدية، حيث يشكل هذا النشاط خطرًا على سلامة المرتادين ويتسبب في تشويه المشهد الحضري للمنطقة.

قد يهمّك أيضاً

تكثيف عمليات الرقابة وضبط المخالفات

وأكد “مباركي” أن الأمانة مستمرة في تكثيف الرقابة على مثل هذه المخالفات، وأنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، من أجل الحفاظ على البحرية وضمان سلامة الجميع.

تأتي هذه الجهود ضمن إطار استراتيجية الأمانة لضبط التجاوزات البلدية وتحسين المشهد الحضري، مع مواصلة العمل على توفير بيئة آمنة ونظيفة لساكني وزوار محافظة جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا