عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمير القصيم يثمّن تبرّع "الحميد" بخمسة ملايين ريال وقفًا تعليميًّا ببريدة

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 1:11 مساءً

تبرع رئيس مجلس إدارة بمنطقة القصيم عبد العزيز بن عبد الله الحميد، بإنشاء مرفق مدرسي شرق بريدة، كوقف تعليمي باسم والدته "حصة الباحوث"، رحمها الله، بقيمة 5 ملايين ريال، كأحد الأوقاف التعليمية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم.

من جهته ثمّن أميرُ منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، هذه البادرةَ، مشيدًا بالمبادرات والمشاركات المجتمعية والوطنية التي يقدمها المواطن "الحميد".

في المقابل عبّر "عبدالعزيز الحميد" عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن مشعل؛ نظيرَ ما وجده من ثناء وتقدير من قبل أمير المنطقة، مؤكدًا أنّ الوطن يستحقّ الكثير، وما يُقدمون عبر الشراكات المجتمعية والمبادرات الوطنية في كافة المجالات هو واجب وطني، وامتداد لمسيرة ولاة الأمر، حفظهم الله، في العطاء والبذل والدعم في أوجه الخير.

وبيّن "الحميد" أنّ فرص المبادرات والمشاركات المجتمعية والوطنية تعكس ما يعيشه الوطن من تلاحم وتعاون بين كافة مكوناته وقطاعاته الحكومية والخاصة، وهو ما يمثّله رجال الأعمال في المنطقة، الذين يبذلون ويقدمون تبرعاتهم في أوجه الخير والبذل؛ استشعارًا منهم لما يمليه عليهم الواجب الوطني، وما تستهدفه رؤية 2030 التي تعمل على تفعيل وتمتين روابط الشراكات المجتمعية بين قطاعات الدولة وبين رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص، لتستمرّ مسيرة التنمية والتطوير في البلاد.

بدوره قدم مدير عام التعليم بالمنطقة محمد بن سليمان الفريح، لسمو أمير القصيم، شكره وتقديره على ما يوليه من اهتمام ومتابعة للقطاع التعليمي بالمنطقة، مثمنًا في الوقت ذاته لـ"عبد العزيز الحميد"، هذا الدعم والعطاء غير المستغرب، الذي يأتي امتدادًا لدعمه ومساهماته في الكثير من المناسبات الوطنية والاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا