عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«موسم » يواصل تألقه عالمياً بنجاح لنزال «Riyadh Season Noche UFC»

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 6:36 مساءً

حقق نزال "Riyadh Season Noche UFC"، الذي أقيم تحت رعاية "موسم ", بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في مدينة لاس فيغاس الأميركية، نجاحًا باهرًا وحضورًا غير مسبوق من الولايات المتحدة والعديد من دول العالم، حيث بيعت جميع تذاكر النزال بالكامل.

وعزز النزال من مكانة "موسم الرياض" في تقديم تجارب استثنائية كمنصة دولية من خلال تنظيم الأحداث العالمية التي تبرز حضور المملكة على الساحة الدولية في تنظيم الأحداث الكبرى.

وفي النزال الرئيسي الذي احتضنه المبنى الأيقوني "ذا سفير"، تمكن الجورجي ميراب دافاليشفيلي من التغلب على شون أومالي بقرار الحكام بالإجماع بعد خمس جولات، ليحرز بذلك لقب وزن البنتام بعد أداء مستحق، وفي نزال وزن الذبابة للسيدات، استعادت فالنتينا شيفتشينكو من قيرغيزستان لقبها بعد تفوقها على المكسيكية أليكسا جراسو بقرار الحكام بالإجماع بعد خمس جولات متقاربة.

أما في نزال وزن الريشة، فقد فاز البرازيلي دييغولوبيز على الأمريكي براين أورتيجا بعد إسقاطه عدة مرات، وفي نزال آخر في وزن البنتام، انتصر المكسيكي راؤول روساس جونيور على الصيني أورقيلونغ بقرار الحكام بعد ثلاث جولات، أما في منافسة السيدات للوزن ذاته، خسرت إيرين ألداما من المكسيك أمام نورما دومونت من البرازيل بعدما تغلبت عليها الأخيرة بقرار الحكام.

وفي نزال وزن الذبابة، تغلب جوشا فان على إدغارشايرز بقرار الحكام بعد نزال مليء بالندية، وفي نزال الوزن نفسه بين رونالدو رودريغيز من المكسيك وأوديأوسبورن من جامايكا، تغلب الأول بقرار من الحكام، كما شهد نزال وزن القشة للسيدات انتصارًا سريعًا للبرازيلية كيتلين سوزا التي هزمت المكسيكية يازمنخاوريغي في الجولة الأولى، وفي نزال الوزن الخفيف، تفوق الأرجنتيني إستيبان ريبوفيكسعلى المكسيكي دانيال زيلهوبر بقرار منقسم من الحكام بعد ثلاث جولات متقاربة، أما في نزال الوزن الخفيف، فقد حقق إغناسيو باهاموند فوزًا بالضربة القاضية التقنية ضد مانويل توريس في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا