عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"كان يستهدفه".. إطلاق نار قرب مكان وجود ترامب خلال لعبه الغولف

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 8:24 مساءً

قالت الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، الأحد، إن الرئيس السابق "آمن بعد إطلاق النار في محيطه"، فيما قالت مصادر مطلعة على الأمر إن مسؤولي سلطات القانون يعتقدون أن الحادث كان يستهدفه، حسب شبكة " CNN".

وكان الرئيس الأمريكي السابق يلعب الغولف في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا عند إطلاق النار بالقرب منه. وتم إغلاق الملعب على الفور، وفقًا لمصدر مطلع.

وقال المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونغ، في بيان: "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق النار في محيطه. لا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت".

وقال مصدر في سلطات إنفاذ القانون إنه تم اعتقال شخص على صلة بالحادثة. وتم العثور على مسدس طويل وفقًا للمصدر.

وأطلقت الخدمة السرية النار على المشتبه به، وفقًا لمصادر متعددة.

في وقت سابق قالت مصادر إنه تم استخدام سلاح من طراز كلاشينكوف في إطلاق النار.

ويعتقد المسؤولون أن فردًا مسلحًا كان ينوي استهداف الرئيس السابق في نادي ترامب الدولي للغولف، وفقًا لمصادر مطلعة على الأمر.

وأوضح مسؤول بسلطات إنفاذ القانون أنه تم إيقاف سيارة على صلة بالحادث في مكان قريب.

وحسب بيان للبيت الأبيض، تم إطلاع الرئيس جو ونائب الرئيس كامالا هاريس على الحادث الأمني المرتبط بترامب أثناء لعبه للغولف في وقت سابق الأحد، وأن كلاهما "مرتاحان لمعرفة أنه آمن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا