عرب وعالم / السعودية / عكاظ

شركة «الكهرباء»: عالجنا العدادات المكشوفة في جازان

استجابة لما نشرته «عكاظ» بعنوان «من المسؤول عن ترك عدادات الكهرباء مكشوفة في جازان؟» بتاريخ 17 /9 /2024، تؤكد الشركة للكهرباء حرصها الدائم على سلامة وأمان جميع المواطنين والمقيمين، ومسؤوليتها عن تأمين جميع المعدات الكهربائية التابعة لها.

وأشارت الشركة إلى أنها مستمرة في المعاينة والصيانة لكافة تجهيزات الشبكة الكهربائية، بما في ذلك العدادات والمحولات، كما تعتذر الشركه لمشتركيها عن أي تأخير في معالجة بعض الحالات و تعمل على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لإغلاق وتأمين جميع مكونات الشبكة، لضمان سلامة الجميع.

إضافة لذلك تود الشركة التوضيح أنها أتاحت خدمة «صديق الكهرباء» للابلاغ المباشر عن أي ملاحظة حول جوانب السلامة للشبكات الكهربائية القائمة أو المشاريع قيد التنفيذ من خلال الكهرباء (alkahraba) أو منصة X،

وتعبر الشركة عن حرصها التام على تقديم أفضل الخدمات وتعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين في مختلف مناطق المملكة، وتدعو مشتركيها للاستفادة من خدماتها عبر تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA).

وعبرت شركة الكهرباء عن شكرها لصحيفة عكاظ وجميع المواطنين على ملاحظاتهم القيّمة التي تساعد الشركة في الارتقاء بخدماتها، مؤكدة أن فرق الصيانة لدينا قد استجابت فورًا لمعالجة الحالات المذكورة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا