عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

لمواجهتَي والبحرين.. "مانشيني" يعلن قائمة الأخضر

تم النشر في: 

03 أكتوبر 2024, 1:42 مساءً

أعلن المديرُ الفني للمنتخب الأول لكرة القدم "روبرتو مانشيني"، اليوم الخميس؛ قائمةَ الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف الأخضرُ في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخبَ ، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلتا المواجهتين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

قائمة الأخضر

وضمّت قائمةُ "مانشيني" 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

وسيقيم الأخضرُ معسكرًا إعداديًّا في محافظة ""، بدءًا من يوم الأحد القادم.

يذكر أنّ المنتخبَ السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهّلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات: اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا