عرب وعالم / السعودية / المواطن

مركز العمليات الأمنية يستعرض خدماته في معرض الصقور والصيد الدولي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يشارك المركز الوطني للعمليات الأمنية ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة )، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.

استعراض الخدمات

وتأتي مشاركة المركز في المعرض السعودي الدولي لاستعراض الخدمات الأمنية والإنسانية المُقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار كافة عبر رقم الطوارئ الموحد (911) في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية، ونموذج لكيفية استقبال البلاغات عبر الأنظمة الأمنية المتقدمة، وتقديم تجربة حية بتقنية الواقع الافتراضي لأحد مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911).

قد يهمّك أيضاً

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا