عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

رافضاً أن يطلق زوجته.. صيني يقوم بـ"أغرب تصرف" في قاعة المحكمة

تم النشر في: 

05 أكتوبر 2024, 11:17 صباحاً

لم يجد رجلٌ صيني طريقة للتهرُّب من طلاق زوجته أمام المحكمة، إلا الفِرار من داخل القاعة حاملاً زوجته على ظهره، رغم أنّها كانت تصرخ وتطالبه بإنزالها.

وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، في مشهدٍ درامي وعاطفي، رفض الزوج "لي" إتمام عملية الطلاق، وحمل زوجته "تشين" على ظهره محاولاً الفرار بها، لكن حرس المحكمة كانوا أسرع، ومنعوه من الفرار.

وكانت الزوجة "تشين"؛ قد تقدّمت بطلب الطلاق من زوجها لي؛ أمام محكمة جنوب غرب ، رغم زواجهما المستمر منذ 20 عاماً.

وأرجعت المرأة طلب الطلاق إلى العنف المنزلي، واعتياد زوجها على ضربها عندما يكون ثملاً، لكن المحكمة رفضت طلب الطلاق.

ولم يعجب القرار الزوجة، فاستأنفت الحكم أمام محكمة مقاطعة سيشوان حيث تُقيم، فاستُدعي الزوج إلى جلسة للبحث في القضية، لكن خلال المداولات لم يتمالك لي نفسه، وانقض على "تشين"، وقام بحملها محاولاً الخروج من القاعة عنوة، رافضاً الطلاق بقوة.

وإثر ذلك حدّدت المحكمة جلسة يوم 12 سبتمبر الماضي، حيث حضر الزوجان، وقدّم "لي" اعتذاراً كتابياً، اعترف فيه بتجاوزاته وتعهّد بعدم تكرارها.

ولفت إلى أنه في أوج تأثره العاطفي، اعتقد خطأ أنه بالهروب يمكنه إنهاء قضية الطلاق، لذلك حاول إخراج زوجته عنوة من قاعة المحكمة، متجاهلاً تعليمات القضاة والضباط الذين أوقفوا فعله المتطرّف.

وإذ عبّر عن إدراكه خطورة ما اقترفه وتأثيره السلبي عموماً، أكّد أنه لن يكرّر هذا الخطأ في المستقبل.

وقرّر الزوجان عدم المُضي قدماً في طلاقهما، ومنحتهما المحكمة فرصة أخرى لإعادة ترميم أسرتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا