عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

عقوبة جديدة في تلك الحالة!! إدارة المرور تعلن غرامة تصل لـ 2000 ريالًا

جدول المحتوياتToggle

تحذر إدارة المرور السعودي جميع المواطنين والمقيمين بأراضي المملكة فيما يخص وجود زيادة بعدد الركاب في السيارة.

حيث أوضحت الإدارة أن مثل هذا السلوك يُعرض الأشخاص للخطر، وعدم الالتزام بهذه التنبيهات يحد من درجة الأمان، مما جعلها تكشف عن العقوبات المفروضة في هذه الحالة.

أشارت إدارة المرور السعودي إلى العقوبة الخاصة بزيادة أعداد ركاب السيارة، وهي عبارة عن غرامة مالية تصل قيمتها ما بين ألف وحتى ألفي ريالًا سعوديًا.

قد قامت الإدارة العامة للمرور بالتشديد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات المرورية حتى لا يتعرضوا للغرامات الناتجة عن المخالفات المرورية، حيث تسعى إدارة المرور في المملكة عن طريق تلك التعليمات والعقوبات نحو الحفاظ على حياة المواطنين بدلًا من ارتكاب الحوادث التي تنهي حياة العديد من الأفراد.

إدارة المرور تضبط مركبات مخالفة..

يُذكر أن إدارة المرور السعودي بضبط عدة مركبات مخالفة خلال الحملة الأمنية المكثفة بجميع أرجاء المملكة، حيث قامت الحملة بضبط حوالي 1912 سيارة تقف بالأماكن المخصصة لأصحاب الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة.

تأتي هذه الحملة في سياق عدة إجراءات حاسمة اتخذتها المملكة من أجل حماية الحقوق الخاصة بالوافدين والمواطنين خصوصًا ذوي الهمم وبالتالي ضمان تنقلهم بكل سهولة خلال الفترة القادمة.

كما أكدت إدارة المرور بأن الحملات المكثفة مازالت مستمرة، وتعمل إدارة المرور على توعية المواطنين بضرورة احترام ذوي الهمم كما ينبغي إتاحة بيئة مرورية مناسبة لهم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا