هو وهى / اليوم السابع

محلل سياسي فلسطيني: هذا هو الأشد وطأة على قلوب الفلسطينيين

كتب محمد شعلان

الأحد، 16 يونيو 2024 04:00 ص

أكد عبد المهدي مطاوع المحلل السياسي الفلسطيني، أن هذا ليس الأول الذي يمر وسط ظروف صعبة على الشعب الفلسطيني ولكنه الأشد وطأة على قلوب الفلسطينيين، قائلا: "هذا العيد يمر في ظروف غير معقولة وبعيدة عن المعايير الانسانية ولا يتوفر للمدنيين أبسط متطلبات الحياة".

وشدد عبد المهدي مطاوع، خلال مداخلة هاتفية بقناة اكسترا نيوز، على أن هناك إصرار من قبل إسرائيل والولايات المتحدة على التضييق على الفلسطينيين ومنع دخول المساعدات الانسانية والاغاثية، مؤكدا أن إسرائيل تمارس انتهاكات وجرائم ومزيد من الضغط على الفلسطينيين للتهجير وتستخدم الطعام والشراب والصحة وكل ما يتعلق بحياة الناس كمساومة لتحقيق أهدافها.

وأوضح عبد المهدي مطاوع، أن كل الحكومات الاسرائيلية وظيفية وحكومة نتنياهو هي في الأصل حكومة وظيفية وأهمية تغيير الوضع الديمغرافي لصالح الاسرائيليين، مشيرا إلى أنه كان هناك خطة لزيادة عدد المستوطنين مليون مستوطن خلال 3 سنوات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا