هو وهى / سيدتى

إلهام الفضالة في يوم ميلادها: أسلوب متفرد في المكياج وتسريحات الشعر

تحتفل الممثلة إلهام الفضالة بيوم ميلادها في 18 يونيو من كل عام، وهي اسم على مسمى في إطلالاتها الجمالية التي تُلهم الكثير من السيدات العربيات عموماً والخليجيات بشكل خاص؛ حيث تجمع في اختياراتها بين الأناقة والرقي.

وتلفت إلهام فضالة الأنظار أينما حلّت في المناسبات أو خلال أعمالها التمثيلية وجلسات التصوير التي تقوم بها، ونراها بأجمل الصيحات الجمالية التي تفيض بالأناقة والنعومة والفخامة.

كما تشتهر إلى جانب موهبتها في التمثيل، بكونها واحدة من أجمل نجمات الخليج؛ حيث تتبع طرقاً ولمسات جمالية متفردة ببصمة شبابية- حيوية.

ومع كل إطلالة جديدة، تحوز إلهام الفضالة على اهتمام جمهورها وإعجابه من خلال مواكبتها صيحات المكياج وتسريحات الشعر، بما يتناسب مع أسلوبها وشخصيتها واللوكات التي تعتمدها. وغالباً ما تطغى عليها اللمسة الخليجية الفخمة والراقية والجريئة.

ولمناسبة ميلادها، نرصد لكِ أجمل الصيحات الجمالية على طريقة إلهام الفضالة، والتي يمكن أن تشكّل مصدر إلهام لكِ، سواء في المناسبات أو أوقات العمل أو الأيام العادية.

تسريحة الويفي مع مكياج فضي

تحرص إلهام الفضالة في كل إطلالاتها على اعتماد خطوط مكياج وتسريحات شعر متفردة، تناسب ملامحها العربية البارزة ولون بشرتها الحنطية، وهي تشتهر بتسريحة الشعر الويفي مع الفرق النصفي للغرة الكثيفة، التي نسقتها هنا مع مكياج فضي لافت، يناسب إطلالتها بالبدلة الرسمية الرمادية اللون. وقد ارتكز مكياجها على رسمة العيون المجنحة البارزة بألوان ظلال العيون والكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، واختارت مكياج بشرة مخملياً مع البلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه المحدد. هذه الإطلالة تناسبكِ في اجتماعات العمل والزيارات الرسمية وفي المناسبات أيضاً.

تسريحة الشعر المموجة مع مكياج صيفي

وتُبرز إلهام الفضالة جمالها من خلال أجمل تسريحات الشعر الحيوية والشبابية الملهمة للمرأة العربية؛ فهي أيقونة في الجمال والموضة وعنوان للأناقة والرقي. وهنا اختارت تسريحة شعر مموجة مع الغرة النصفية، ناسبت مكياجها الصيفي الناعم بألوان ظلال العيون الزرقاء وكحل العين البارز والأيلاينر المجنح وأحمر الشفاه الزهري الناعم. وهذه الإطلالة الجمالية تناسبك في الاحتفالات أو الدعوات العامة لتُبرزي جمالكِ وتلفتي الأنظار.

تسريحة الشعر المالس مع مكياج أخضر زيتي غامق

ومن أبرز اللمسات الجمالية التي تختارها إلهام الفضالة في المناسبات، تسريحة الشعر المالس المفرود على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة الطويلة. وقد تألقت بهذه التسريحة مع إطلالة العباية الخليجية، ونسّقت معها مكياجاً باللون الأخضر الغامق، تميز برسمة العين البارزة بالأيلاينر والكحل العربي؛ فضلاً عن اعتمادها مكياج البشرة البرونزي وأحمر الشفاه البيج المحدد بالقلم البني. ننصحكِ بهذه الصيحة الجمالية التي يمكنك اعتمادها في المناسبات المميزة.
كذلك قد يعجبك أن تشاهدي سلمى رشيد في يوم ميلادها: صيحات جمالية للشابات من وحيها

تسريحة الويفي والغرة البف مع مكياج فخم

تلفت إلهام الفضالة الأنظار في المناسبات تحديداً نظراً إلى فخامة ورقي اختياراتها وأناقتها المتفردة. ولتكوني مميزة في مناسبتك على طريقتها، ننصحكِ باختيار هذه الإطلالة؛ بحيث تختارين تسريحة الشعر الويفي المفرود على الأكتاف، مع الغرة البف المسرّحة إلى الخلف مع الشعر، مع ترك بعض خصل من الغرة منسدلة على الوجه. وتألقي بمكياج فخم بألوان غليتر مشرقة مع إبراز رسمة العين من خلال الماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه البارز.

تسريحة الشعر نصف المرفوع مع مكياج سموكي بارز

ومع تطور إطلالاتها الجمالية عبْر السنوات، أصبحت إلهام الفضالة ملهمة للمرأة العربية، لاسيّما في تسريحات شعرها المتنوعة، والتي تواكب فيها الموضة بما يتلاءم مع أسلوبها. وهنا اختارت تسريحة الويفي نصف المرفوع مع الغرة المرتفعة الجانبية، التي أبرزت وجنتها ومكياجها، وتألقت بمكياج سموكي بارز مجنح مع قليل من الغليتر فوق جفن العين المتحرك إلى جانب الماسكرا الكثيفة، والبلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه البني الفاتح الغلوسي.

تسريحة الشينيون بالغرة البف مع مكياج العيون المجنح

استلهمي إطلالتكِ في المناسبات من إلهام الفضالة باختيار تسريحة الشينيون مع الغرة البف المسرّحة إلى الخلف التي تُبرز جمال الوجه، واعتمدي إلى جانبها مكياجاً برونزياً لافتاً يناسب حفلات الصيف، مع ظلال العيون البارزة ورسمة الأيلاينر المجنح وأحمر الشفاه النيود. هذه الإطلالة تعزز من جمال ملامحكِ وتؤكد اختياراتك الأنيقة والراقية.
إليكِ المزيد تسريحات شعر أنيقة للأعراس موضة صيف 2024: من وحي النجمات

تسريحة ذيل الحصان مع مكياج زهري ناعم

ولإطلالة ناعمة، يمكنكِ التألق بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق النصفي للغرة المصقولة على طريقة إلهام الفضالة، واختاري معها مكياجاً زهرياً ناعماً يُبرز جمالكِ في فصل الصيف. ضعي ظلال العيون الزهرية مع الماسكرا إلى جانب مكياج البشرة المخملي والبلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه الزهري المات، وكوني أكثر عصرية وبساطة في عطلتكِ الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا