هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر حيوية مناسبة لرحلات السفر استوحيها من مدونات الموضة

تحرص مدونات الموضة على الظهور بإطلالات جمالية ناعمة ومريحة خلال رحلات السفر الكثيرة التي يجُلْن فيها على بلدان العالم المختلفة لقضاء العطلة الصيفية أو من أجل العمل. ويعتمدن في إطلالاتهن تسريحات شعر منوّعة تُشعرهن بالراحة من جهة، وتضمن لهن مظهراً حيوياً وأنيقاً من جهة أخرى.

ومن تسريحات الشعر المفضّلة لدى مدونات الموضة خلال السفر، هي التسريحات البسيطة والعملية التي لا تحتاج إلى وقت أو جُهد أو استخدام أدوات تصفيف كثيرة، مثل: الشعر المنسدل، أو تسريحة الشعر الويفي والكعكة العلوية التي تناسب السفر كثيراً؛ لأنها سهلة وسريعة التصفيف وتبقى ثابتة وأنيقة طوال اليوم. كما تعَد تسريحة الشعر المرفوع من الخلف التي تعتمدها كثيرات من مدونات الموضة، مثالية للسفر أيضاً.

وهنا، نرصد لكِ مجموعة تسريحات شعر حيوية وأنيقة مناسبة لرحلات السفر، على طريقة مدونات الموضة؛ لتختاري الأنسب لكِ خلال سَفراتكِ.

تسريحة الشعر المالس من أمل الأنصاري

تعَد تسريحة الشعر المالس الأنسب لكِ في سَفراتكِ؛ بخاصة أنها من تسريحات الشعر السهلة والناعمة التي تُبرز جمالكِ خلال تنقلاتك البعيدة. ننصحكِ بها على طريقة مدونة الموضة والجمال أمل الأنصاري، التي اعتمدتها بأسلوب سهل وبسيط منسدل على الأكتاف، مع الفرق النصفي للغُرة الطويلة. ويليق مع هذه التسريحة مكياج ناعم بسيط مع إطلالة الفستان الطويل المريح لكِ في السفر.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض من كارن وازن

كذلك، تُشعركِ تسريحة ذيل الحصان المنخفض في سَفراتك بالراحة، وتقيكِ من التعرُّق بخاصة في الأجواء الصيفية الحارة. اعتمديها على طريقة المدونة كارن وازن؛ لتكوني أكثر نعومة وبساطة مع إطلالة البيجاما الرياضية والمكياج الخافت والناعم الذي يُبرز ملامحكِ الجمالية بأسلوب طبيعي.

تسريحة ذيل الحصان العالي من نور عريضة

ويمكنك أن تستلهمي تسريحة شعركِ من المدونة نور عريضة خلال السفر، باختيار تسريحة ذيل الحصان العالي التي تَزيدك حيوية وشباباً في سفراتك. ننصحك بتنسيق إطلالة رياضية معها، واعتماد مكياج طبيعي خفيف جداً يُظهرك بأسلوب عصري لافت.
كذلك، يمكن اعتماد مجموعة تسريحات شعر مثالية للسفر

تسريحة الشعر المموّج من العنود بدر

وإذا كنتِ من مُحبات الشعر المموّج المفرود في سفراتك، ننصحكِ بتسريحة المدونة العنود بدر، التي تألّقت بها خلال إحدى سَفراتها. هذه التسريحة تَزيدكِ حيوية وجمالاً، وتعَد من تسريحات الشعر الناعمة والعملية وغير المتكلَّفة. يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة الجينز السبور والمكياج النيود؛ لتحصلي على إطلالة متكاملة ناعمة وبسيطة.

تسريحة الشعر الويفي من لما العقيل

وتعَد تسريحة الشعر الويفي مثالية لكِ في سَفراتك لتكوني أكثر حرية وراحة؛ فهي تعطي للشعر المظهر الكثيف عن طريق تمويج خصلات الشعر بتموّجات واسعة أو متوسطة وأحياناً ضيقة. وللحصول على هذا المظهر الجذاب، يمكنك أن تختاري تسريحة المدونة لما العقيل مع إطلالة ناعمة وبسيطة ومكياج خفيف بعيد عن الألوان القوية.

تسريحة البيتش ويفي من الدكتورة خلود

وإذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير بقَصة الكاريه الناعمة، سرّحي شعرك بأسلوب البيتش ويفي، مع اعتماد الغرة الويفي بفرقها النصفي على طريقة مدونة الموضة والجمال دكتورة خلود. هذه التسريحة تعَد عصرية وشبابية وتُشعرك بالراحة خلال تنقلاتك من بلد إلى بلد. نسّقيها مع إطلالة العباية الخليجية المريحة ومكياج برونزي خفيف ناعم.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي من نجود الرميحي

وإذا كنتِ من صاحبات الشعر الكيرلي، ننصحكِ بترك الشعر على طبيعته خلال السفر من دون تصفيف؛ للحصول على إطلالة جمالية طبيعية وناعمة على طريقة مدونة الموضة نجود الرميحي، التي تشتهر بشعرها الكيرلي وتسريحات شعرها البسيطة. اختاري هذه التسريحة مع مكياج شبابي بالرموش الكثيفة لتُبرزي جمال عينيكِ، وكوني على طبيعتك خلال سفرتك.
قد يعجبك أيضاً تجربة أفكار تسريحات شعر مفتوح من وحي النجمات

تسريحة الكعكة العالية من نهى نبيل

تألّقي بتسريحة الكعكة العالية التي تُبرز ملامحكِ الجمالية خلال السفر. ننصحكِ باعتمادها من وحي المدونة نهى نبيل، وقد اختارتها مع إطلالة الجينز السبور ومكياج ناعم. هذه التسريحة تقيكِ من التعرُّق في سَفراتك الصيفية وتُشعرك بالراحة، كما أنها واحدة من التسريحات السهلة والعملية.

تسريحة الشعر المجعّد من عبير سندر

احرصي على الحصول على إطلالة جمالية ناعمة في سَفرتك من خلال تسريحة الشعر المجعّد المنفوش، على طريقة مدونة الموضة عبير سندر، التي تشتهر بشعرها الأسود المجعّد. هذه التسريحة مع الفرق النصفي للغرة، تَزيدك حيوية وشباباً؛ بخاصة إذا تم تنسيقها مع إطلالة سبور في السفر.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من ديما الأسدي

أيضاً يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر نصف المرفوع في سَفرتك لتكوني أكثر عصرية وشباباً. وهذه التسريحة تعَد من تسريحات الشعر الناعمة والمريحة خلال السفر. ننصحكِ بها على طريقة المدونة ديما الأسدي، سرّحي نصف شعرك إلى الأعلى، واتركي النصف الآخر مفروداً على الأكتاف، ونسّقي هذه التسريحة مع إطلالة كاجوال مريحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا