هو وهى / اسعار اليوم

سعر دواء البافيت شراب فيتامينات ومعادن للأطفال

  • 1/2
  • 2/2

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء البافيت شراب فيتامينات ومعادن أساسية للأطفال، يعتبر الجهاز المناعي من أهم أجهزة الجسم التي تعمل على حماية الجسم من التعرض للكثير من الأمراض، ولكن بعض الأشخاص يكون لديهم ضعف في الجهاز المناعي مما يعرضهم للكثير من الأمراض، فلذلك يعتبر دواء البافيت شراب من الأدوية الفعالة والمتميزة في إمداد الجسم بالكثير من المعادن والفيتامينات الأساسية التي تعمل على تكوين الجسم.

ويعتبر هذا الدواء مناسب لجميع الفئات العمرية وخاصة لمرحلة الطفولة، فهذا الدواء من أهم الأدوية وذلك حيث يوصي به الكثير من الأطباء في تناوله لمن يعاني من مشاكل في عملية التغذية، يحتوي هذا الدواء على فيتامين ب المركب الذي يساعد على فتح الشهية وتحسين عملية التمثيل الغذائي، وأيضاً يحتوي على فيتامين ب 12 الذي يحسن من عمل الجهاز العصبي، ويحتوي على الكالسيوم اللازم لبناء العظام، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشاكل، وسوف نستعرض لكم الكثير من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء البافيت شراب

سعر دواء البافيت شراب

يبلغ سعر هذا الدواء داخل دولة في معظم الصيدليات بسعر يبلغ 26 جنية مصري تركيز 60 مجم للعبوة الواحدة كالسيوم وسعر 27 جنيه للحديد .

استخدامات دواء البافيت شراب

  • يساهم هذا الدواء في تكوين العظام.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشاكل سوء التغذية.
  • يقوم هذا الدواء بعلاج حالات الإرهاق الجسدي والعصبي.
  • يستخدم هذا الدواء لتقوية الجهاز المناعي في الجسم وخاصة بعد إجراء العمليات الجراحية.
  • يعتبر هذا الدواء مكمل غذائي مفيد للجسم ويعمل على فتح الشهية.
  • يستخدم هذا الدواء في القضاء على مشاكل الأنيميا وفقر الدم التي تصيب الجسم.

سعر دواء كلوزابين أقراص clozapine tablets لعلاج الفصام الشخصي واضطرابات الأفكار

طريقة استخدام دواء البافيت شراب

في البداية يجب استشارة الطبيب لتحديد الجرعة اللازمة بحسب الحالة المرضية للمريض ولكن في الغالب تكون الجرعة كالتالي: جرعة البالغين يتم تناول 10 مجم مرة واحدة في اليوم، وبالنسبة لجرعة الأطفال عبارة عن تناول ملعقة صغيرة حوالي 5 مجم في اليوم.

موانع استخدام دواء البافيت شراب

لا يوجد موانع لهذا الدواء نهائياً وذلك حيث أنه يتكون من مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم، ويعتبر هذا العقار أمن تماماً في فترة الحمل والرضاعة ولا ينتج عنه أي آثار جانبية، ولكن يجب استشارة الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة وفترة العلاج المناسبة.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء البافيت شراب

لم يحدث هذا الدواء الكثير من الأعراض السيئة سوي إحداث تغير ملحوظ في لون البراث فيصبح لونه أسود، ولكن يجب علينا عند الأحساس أو الشعور بأي أعراض أخرى التوجه فوراً للطبيب المختص من أجل الاستشارة وأخذ النصائح والإرشادات اللازمة حتي لا يحدث أي مضاعفات للجسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسعار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسعار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا