الارشيف / هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر تبرز ملامحك وتجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

هل تعلمين أن تسريحة شعرك تلعب دوراً هاماً في إبراز جمال ملامح وجهك، وتجعلك تبدين أصغر سناً؟ لا سيما تسريحات الشعر المرفوعة بأساليب متعددة، سواء العالية أو المنخفضة أو حتى الفوضوية، أو تلك المجعدة المنسدلة على الأكتاف وغيرها من موديلات تسريحات الشعر العصرية التي حتماً ستعزز من جمالك وتمنحك إطلالة شبابية تنبض حيوية.
في ما يأتي "سيدتي" تستعرض لك، موديلات تسريحات شعر تبرز جمال ملامح الوجه وتجعلك تبدين أصغر سناً، لتزيني بها شعرك وتنعمي بإطلالة شبابية تزيدك جاذبية.

تسريحة الكعكة العالية على طريقة هيفاء وهبي

دللي خصلات شعرك الطويل، بتسريحة شعر شبابية، تبرز جمال ملامح وجهك وتجعلك تبدين أصغر سناً، من خلال اعتماد تسريحة شعر الكعكة العالية على طريقة هيفاء وهبي. هذه التسريحة تعتبر من التسريحات العصرية التي كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موضة تسريحات الشعر، ولا تتطلب وقتاً لتنفيذها. ما عليك سوى رفع خصلات شعرك إلى الأعلى بأسلوب الكعكة مع الفرق النصفي للغرة المشدودة إلى الوراء. لا تفوتي فرصة اعتمادها؛ لتنعمي بإطلالة شبابية تنبض حيوية، سواء إطلالتك النهارية أو الرسمية.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض على طريقة دانييلا رحمة

لا شيء يضاهي تسريحات شعر ذيل الحصان جمالاً لإبراز جمال ملامح وجهك، والتألق بإطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في آن. لذا، تبني هذه التسريحة، لا سيما إذا كنت ترغبين في التألق بإطلالة شبابية، تبرز جمال ملامح وجهك وتمنحك مظهراً أصغر سناً. اعتمديها على طريقة دانييلا رحمة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض مع الفرق الوسطي للغرة وإسدال بعض الخصلات الرفيعة الأمامية نحو الجبين. حتماً ستتألقين بإطلالة جذابة ولافتة.
ما رأيك في الاطلاع على تسريحات شعر ضفائر شبابية لصيف 2024 على طريقة النجمات

تسريحة شعر مشدودة إلى الخلف على غرار نوال الزغبي

إذا كنت تفضلين تسريحات شعر منسدلة، تبرز جمال ملامح وجهك وتجعلك تبدين أصغر سناً، فإن تسريحة الشعر المنسدلة المسحوبة إلى الوراء، ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك. اعتمديها على طريقة نوال الزغبي مع الغرة البف، وانعمي بإطلالة شبابية تنبض أنوثة. هذه التسريحة تناسب جميع أشكال الوجوه، ولا تتطلب الكثير من الجهد لتنفيذها، ما عليك سوى تصفيف شعرك وسحبه إلى الوراء ورفع الغرة الأمامية بأسلوب البف، وتثبيتها برذاذ مثبت الشعر.

تسريحة الكعكة المنخفضة المبللة على طريقة غادة عبد الرازق

من تسريحات الشعر اللافتة التي تجعلك تبدين أصغر سناً، وتبرز جمال ملامح وجهك، تسريحة شعر الكعكة المبللة والمنخفضة التي تعتبر من التسريحات العصرية المميزة، التي لا تستغني عنها المرأة في مناسباتها، سواء النهارية أو الرسمية؛ لما تضفيه من جمال وأنوثة على إطلالتها. لا تفوتي فرصة اعتمادها بأسلوب مبلل مع الفرق الجانبي للغرة المشدودة إلى الوراء على طريقة النجمة غادة عبد الرازق.

تسريحة شعر كيرلي على غرار ميريام فارس

أما إذا كنت صاحبة شعر طويل ومجعد، وترغبين في إضفاء لمسات حيوية وشبابية، تعزز من جماله وتبرز جمال ملامح وجهك، بأسلوب لافت ومميز، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر كيرلي منسدلة ورفع الغرة الأمامية إلى الوراء وتزيينها بوشاح ناعم أو "باندانا" على غرار النجمة ميريام فارس. هذه التسريحة حتماً ستعزز من إطلالتك الشبابية، وتجعلك تبدين أصغر سناً.

تسريحة شعر نصف مرفوع على طريقة مايا دياب

بإمكانك اعتماد تسريحة شعر نصف مرفوعة على طريقة النجمة مايا دياب، بخاصة إذا كان شعرك طويلاً وترغبين في إبراز جمال ملامح وجهك. هذه التسريحة ترتكز على رفع خصلات الشعر الأمامية إلى الأعلى بأسلوب الكعكة، وإسدال باقي الشعر المموج على الأكتاف. هذه التسريحة لا يقتصر جمالها على إبراز جمال ملامح الوجه فحسب، بل من شأنها تعزيز إطلالتك وجعلك تبدين أصغر سناً. لا تترددي في اعتمادها سواء لإطلالتك النهارية أو الرسمية.

طرق العناية بالشعر والحفاظ على ثبات التسريحة لفترات طويلة

يتضمن الحفاظ على تصفيفة الشعر العديد من الممارسات الرئيسية التي تحافظ على مظهر شعرك منتعشاً ومصففاً لفترات أطول. فيما يأتي بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على تسريحة شعرك:

  1. استخدمي الشامبو والبلسم المناسبين لنوع شعرك. وتجنبي غسل شعرك كل يوم؛ لتفادي تجريده من الزيوت الطبيعية.
  2. جففي شعرك برفق بالمنشفة وتجنبي الفرك القوي. استخدمي مجفف الشعر على درجة حرارة منخفضة.
  3. اختاري منتجات تصفيف تتناسب مع نوع شعرك والأسلوب المطلوب.
  4. لا تهملي استخدام رذاذ واق من الحرارة قبل استخدام أدوات التصفيف بالحرارة مثل أدوات فرد الشعر أو مكواة التجعيد أو مجففات الشعر.
  5. استخدمي مشطاً واسع الأسنان أو فرشاة لفك التشابك برفق.
  6. طبقي بلسماً يترك على الشعر أو زيت شعر؛ للحفاظ على شعرك رطباً وسهل التصفيف.
  7. تجنبي تمشيط الشعر الجاف. استخدمي مشطاً واسع الأسنان أو أصابعك لفك تشابك شعرك عندما يكون مبللاً.
  8. استخدمي أربطة الشعر غير الضارة والمشابك لتصفيف شعرك دون التسبب في تكسره.
  9. تناولي نظاماً غذائياً متوازناً غنياً بالفيتامينات والمعادن؛ لتعزيز نمو الشعر الصحي.
  10. اشربي الكثير من الماء؛ للحفاظ على رطوبة شعرك من الداخل إلى الخارج.
  11. يمكن أن يؤثر الإجهاد على صحة الشعر، لذا مارسي أنشطة تخفيف التوتر مثل اليوغا أو التأمل.

باتباع هذه النصائح وتعديلهاً وفقاً لتصفيفة شعرك ونوع شعرك المحدد، يمكنك الحفاظ على مظهر أنيق وأنيق لفترات أطول.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا