هو وهى / سيدتى

مكياج هايدي كلوم.. استوحي منه إطلالات جمالية أنيقة وراقية

أسَرت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم Heidi Klum قلوب الكثيرين على مرّ السنوات؛ بجمالها وجاذبيتها، لتصبح أيقونة في عالم الجمال والموضة ومثالاً يُحتذى به، لا سيما لصاحبات البشرة الحنطية، اللواتي يملن بشكل خاص إلى المكياج الترابي الناعم والشعر الأشقر المزيّن بالتسريحات الأنيقة والبسيطة في آن واحد.

وتميل هايدي كلوم إلى خطوط المكياج ذات الألوان الترابية الهادئة، التي تُبرز جمالها الطبيعي من دون عمليات التجميل، فهي على الرغم من تقدمها في السن؛ ما زالت تحافظ على ملامح وجهها الطبيعية؛ من خلال العناية ببشرتها للحفاظ على نضارتها وحيويتها.

ونراها تختار الألوان الترابية الدافئة بدرجات متفاوتة تبرز جمالها، بعيداً عن صيحات المكياج الصارخة والقوية.

ومن أسرار جمال هايدي كلوم اعتمادها الفيتامينات المغذية لبشرتها، واعتناؤها الشديد بها؛ من خلال الواقي الشمسي والنظام الغذائي الصحي الذي يحافظ على نضارة بشرتها، إلى جانب ممارستها الرياضة بشكل دائم وشرب المياه بكميات كبيرة.

نرصد لكِ من "سيدتي" أجمل خطوط مكياج هايدي كلوم لتستوحي منها إطلالاتك.

مكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

وتألقت هايدي كلوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2024 بصيحة المكياج الزهري الناعم، حيث اعتمدت إطلالة زهرية خافتة، اختارت معها ظلال العيون الزهرية فوق جفن العين المتحرك والكحل الأسود البارز مع الرموش المستعارة، إلى جانب البلاشر الزهري الخفيف على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الناعم، وتسريحة الشعر المبلل المصففة إلى الخلف.

مكياج نيود مع كحل العين البارز

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، لفتت هايدي كلوم الأنظار بإطلالتها الجمالية التي اختارتها مع فستان أسود اللون، إلى جانب مكياج عيون بارز؛ ارتكز على الظلال النيود والكحل الداكن والبارز؛ من خلال تحديد العين بالكامل بأسلوب مجنح مع الرموش المستعارة الكثيفة، ونسقت مع مكياجها أحمر الشفاه الوردي الخفيف، وتسريحة الشعر الويفي المناسبة مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج ذهبي ناعم بلمسات براقة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات هايدي كلوم الجمالية تلك التي اعتمدتها في حفل FASHION TRUST U.S. Awards 2024، حيث اختارت مكياجاً ذهبياً خفيفاً تميز بظلال العيون الذهبية الخفيفة فوق جفن العين العلوي مع الماسكرا الكثيفة المطولة للرموش، وأحمر الشفاه الترابي الناعم وتسريحة الشعر المالس اللافتة بالغرة الجانبية.
يمكنك الاطلاع أيضاً على موضة مكياج العيون المرصع بالستراس.. اعتمديها بأساليب متنوعة

مكياج ظلال العيون الزيتية البارزة

Embed from Getty Images

وفي الحفل النهائي لبرنامج America's Got Talent 2024، تألقت هايدي كلوم على السجادة الحمراء بإطلالة زيتية اللون؛ نسقت معها مكياجاً زيتياً لافتاً، طبقت فيه ظلال العيون الزيتية مع الرموش المستعارة الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود، وازدادت جمالاً بتسريحة الويفي مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج نيلي مجنح

Embed from Getty Images

وفي أحد الاحتفالات التي حضرتها في كاليفورنيا، اعتمدت هايدي كلوم مكياجاً نيلياً لافتاً؛ تميز بظلال العيون النيلية المجنحة البارزة لسحبة العين مع الرموش الكثيفة، وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، ونسقت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة.

مكياج زهري لامع

Embed from Getty Images

واختارت هايدي كلوم في عشاء فاخر في ألمانيا إطلالة ناعمة باللون الفوشيا، نسقت معها مكياجاً زهرياً لامعاً؛ طبقت من خلاله ظلال العيون الزهرية والفوشيا اللامعة فوق الجفن المتحرك للعين، إلى جانب طبقات كثيفة للماسكرا، ووضعت البلاشر الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الناعم، أما تسريحة شعرها فلفتت الأنظار، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المموج مع الغرة القصيرة على الجبين.
يمكنك أن تتألقي أيضاً بأجمل صيحات مكياج تناسب الشعر البني اعتمديها على طريقة النجمات

مكياج معدني راقٍ

Embed from Getty Images

ولفتت هايدي كلوم الأنظار في حفل Vanity Fair Oscar 2024، حيث اعتمدت مكياجاً معدنياً جذاباً تميز بأناقته؛ طبقت فيه ظلال العيون المعدنية فوق الجفن العلوي للعين مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج بشرة موحد والبلاشر الزهري وأحمر الشفاه النيود، ومما زاد من جمالها تسريحة الشعر المبلل.

مكياج برونزي أنيق

Embed from Getty Images

ويليق المكياج البرونزي على ملامح هايدي كلوم الناعمة والجذابة، وقد اعتمدته في إحدى حلقات America's Got Talent من خلال مكياج البشرة البرونزي وأحمر الشفاه النيود، وتألقت بشعرها الأشقر بتسريحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا