هو وهى / سيدتى

هل تبحثين عن عطر صيفي مميز؟ 5 روائح للموسم الجديد ستحبينها كثيراً

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

هل أنتِ مستعدة للتحديث في قائمة العطور الخاصة بك؟ فالعطلة الصيفية بدأت رسمياً، ومعها لا بد أن تنتقلي إلى عطر صيفي يمنحك رائحة آسرة تنبض حيوية وحياة. ومع وجود الكثير من خيارات العطور النسائية في الأسواق، ليس هناك مجال لاستكشافها كلها والاختيار من بينها. فلماذا لا تفكرين في استخدام رائحة عطر مستوحاة من العطلات وتستغلين قوتها في رشة واحدة لنقلك إلى وجهات حول العالم؟!
فيما يلي، نرصد لكِ خمسة من أجمل العطور الصيفية؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

إعداد: سارة مرتضى


عطر Solo Ella Eau de Parfum من لويفي Loewe

عطر Solo Ella Eau de Parfum من لويفي Loewe

هذا العطر معبأ في زجاج شفاف بلون برتقالي نابض بالحياة، عطر Solo Ella Eau de Parfum من لويفي Loewe عطر مثالي لفصل الصيف. هذا العطر منعش برائحة أنثوية زهرية، تتناقض مع روائح التفاح الأخضر وزهر البرتقال والأخشاب البيضاء والشاي الأخضر.
قد يهمك أيضاً تجربة عطور صيفية فاخرة مناسبة لإطلالاتك في عيد الأضحى 2024.. رائحتها منعشة

عطر Philosykos Eau de Parfum من ديبتيك Diptyque

عطر Philosykos Eau de Parfum من ديبتيك Diptyque

هذا العطر مزيج طازج من أوراق التين وعصارة شجرة التين وخشب شجرة التين والفلفل الأسود، الذي يحتل مركز الصدارة في تركيبة عطر ديبتيك Diptyque هذا. قصيدة عطرية للبحر الأبيض المتوسط، رائحة أشجار التين البرية التي تستحضر الصيف في اليونان متوازنة مع الأرز الأبيض الذي يؤكد القوة الخشبية لعطر فاكهي، طازج ونابض بالحياة ومصقول بشكل جميل.

عطر Eden-Roc Eau de Parfum من ديور Dior

عطر Eden-Roc Eau de Parfum من ديور Dior

عطر Eden-Roc الجديد من ديور Dior هو قصيدة عطرية لفندق Hôtel du Cap-Eden-Roc. إنه يستحضر الأجواء الفخمة المشمسة في جنة الريفييرا الفرنسية، هذا العطر الخشبي الزهري يكشف عن روائح عطرية مالحة، مثل الغوص في البحر الأبيض المتوسط.

عطر Aqua Celestia Cologne Forte Eau de Parfum من Maison Francis Kurkdjian

عطر Aqua Celestia Cologne Forte Eau de Parfum من Maison Francis Kurkdijan

إن عطر Aqua Celestia Cologne Forte Eau de Parfum من ميزون فرانسيس كركدجيان Maison Francis Kurkdjian هو عطر حمضي سيضفي لمسة من النضارة المائية على حياتك اليومية. يتميز بحيوية البرغموت من كالابريا والميموزا والياسمين، وينتهي برائحة المسك والفواكه.
يمكنك أيضاً تجربة أحدث العطور النسائية لصيف 2024 اكتشفي منها الأكثر فخامة ورقياً

عطر Mandarino Di Sicilia Eau de Toilette من أكوا دي بارما Acqua Di Parma

عطر Mandarino Di Sicilia Eau de Toilette من أكوا دي بارما Acqua Di Parma

يأخذك عطر Blu Mediterraneo Mandarino di Sicilia من أكوا دي بارما Acqua di Parma إلى المناظر الطبيعية المثالية في صقلية. يمزج عطر الحمضيات العطري هذا بين الروائح الخضراء المنعشة من اليوسفي مع قلب الحمضيات الإيطالية، مما يخلق إحساساً حيوياً ومنعشاً مثالياً للأيام المشمسة والليالي الهادئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا