هو وهى / سيدتى

تألقي بأجمل تسريحات الشعر المبلل لإطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات

تعَد تسريحة الشعر المبلل من الصيحات الجمالية المعتمدة بقوة لدى النجمات خلال فصل الصيف؛ كونها تتميز بالحيوية، وتعطي طابعاً شبابياً لافتاً. وفي الآونة الأخيرة ظهرت النجمات بهذه التسريحة، مع خطوط مكياج منوّعة تواكب أجدد الاتجاهات في عالم الموضة والجمال.

ومن المعروف أن تسريحة الشعر المبلل هي تسريحة سهلة التطبيق، ويمكنكِ التألق بها في المنزل، وهي تناسب كل الأوقات في فصل الصيف؛ حيث بإمكانك أن تنسقيها مع إطلالاتكِ العملية أو في المناسبات.

وتعتمد تسريحة الشعر المبلل على ترك الشعر الطبيعي ينسدل بلطف على الكتفين بعد غسله وتجفيفه وتثبيته بجِل أو رذاذ الشعر. ويمكن إضافة بضع قطرات من الزيت الخفيف لتحقيق لمعان صحي وتجنب تجعيد الشعر.

فإذا كنتِ من محبات تسريحة الشعر المبلل، نرصد لكِ هنا أجمل تسريحات الشعر المبلل على غرار النجمات؛ لتتألقي بها خلال هذا الصيف.

تسريحة الشعر المبلل بقَصة الكاريه القصير من بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي تخلّت في الفترة الأخيرة عن شعرها الطويل، واعتمدت قَصة الشعر الكاريه القصير التي زادتها نعومة وجمالاً. وفي أحد لقاءاتها الإعلامية تألّقت بتسريحة الشعر المبلل بشعرها القصير مع الفرق الجانبي للغُرة، ونسّقت مع تسريحة شعرها مكياجاً خافتاً أبرز ملامحها الجمالية؛ خصوصاً بألوانه النيود التي لاقت على إطلالتها الزيتية بالعباية الفضفاضة. هذه التسريحة تُلهم الشابات في المناسبات الصيفية، ويمكن تطبيقها في المنزل بأسلوب سهل وناعم.

تسريحة الشعر المبلل المسحوب إلى الخلف على طريقة حلا الترك

الفنانة الشابة حلا الترك صاحبة الشعر الطويل، اعتمدت تسريحة الشعر المبلل خلال افتتاح "سُكر" في ؛ حيث بدا شعرها منسدلاً ومسرحاً إلى الخلف بأسلوب ثابت ولامع. وقد أبرزت من خلال مكياجها السموكي الناعم، ملامحها الجمالية الناعمة، وبدا مكياجها متناسقاً مع إطلالتها الرمادية اللون. وقد نسّقت مع مكياجها أحمر الشفاه الزهري الناعم. وهذه التسريحة تناسبكِ في حفلات الزفاف خلال فصل الصيف.
اقرأي: قصات شعر كاريه مدرج اعتمديها بأساليب متنوعة عصرية ولافتة

تسريحة الشعر المبلل الكاريه مع الغرة الجانبية من غادة عبدالرازق

الممثلة غادة عبدالرازق تألّقت بقَصة الشعر الكاريه في الآونة الأخيرة، وهي طالما تميزت بتسريحات شعرها التي تناسب ملامحها، لاسيّما تسريحة الشعر المبلل مع الغُرة الجانبية القصيرة المنسدلة على الوجه. هذه التسريحة أعطتها طابعاً شبابياً أنيقاً إلى جانب مكياجها الترابي، الذي طبقته بظلال العيون الترابية على كامل جفن العين المتحرك مع الأيلاينر المحدد للعين والماسكرا البارزة وأحمر الشفاه الزهري. ننصحك بهذه التسريحة التي يمكنكِ اعتمادها في مناسباتكِ الصيفية وحياتك اليومية.
يمكنكِ أيضاً مواكبة أجمل وأحدث قصات شعر قصير للمرأة العصرية الباحثة عن التميز

تسريحة الشعر المبلل المنسدل على الأكتاف من نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي تألّقت بتسريحة الشعر المبلل المنسدل على الأكتاف في تصوير كليبها الغنائي "يحكي عنك"، ونسّقت مع تسريحة شعرها مكياج سموكي بارزاً ممزوجاً مع ألوان برونزية تناسب سهرتكِ في فصل الصيف، وأبرزت مكياجها بالرموش المستعارة الطويلة والكثيفة، وبدت بشرتها مخملية برونزية موحدة إلى جانب أحمر الشفاه الترابي البارز.

تسريحة الشعر المبلل المثبت إلى الخلف من نور الغندور

الممثلة نور الغندور طبّقت تسريحة الشعر المبلل المثبت إلى الخلف مع الغُرة الطويلة، وبدت بإطلالة جذابة بهذه التسريحة التي نسّقت معها مكياج سموكي خفيفاً ارتكز على ظلال العيون السموكي الناعمة فوق جفن العين المتحرك، والماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الزهري. هذه التسريحة تناسبكِ في كافة الأوقات الصيفية.

خطوات تسريحة الشعر المبلل في المنزل

  • حددي نوع شعركِ قبل تطبيق تسريحة الشعر المبلل في المنزل؛ حيث تختلف طريقة الحصول على المظهر المبلل حسب نوع وطبيعة شعركِ.
  • إذا كان لديكِ شعر مجعد جداً بطبيعته؛ فعليك استخدام جِل قوي للغاية وزيت الشعر على شعر رطب ومجفف بالمنشفة. خذي هذين المنتجين وامزجيهما معاً بيدك، واستخدمي مشطاً دقيقاً لتوزيعهما على شعرك أثناء تمشيطه بالطريقة التي تريدينها.
  • أما بالنسبة لأنواع الشعر الأخرى؛ فيمكنها تغطية الشعر الجاف الذي تم تصفيفه بالفعل بزيت خفيف الوزن من الجذور إلى ؛ للحصول على مظهر زيتي أملس.
  • عند الانتهاء من هذا المظهر، عليكِ التأكد من أن كل الشعر مشبّع بالمنتج من الجذور حتى الأطراف، عندها قومي برش الشعر من الجذور حتى منتصف الشعر باستخدام مثبّت شعر قوي.
  • يمكنك أيضاً استخدام مزيج من الموس والبلسم، وهلام خفيف الوزن على الشعر الرطب والمجفف بالمنشفة؛ لتحقيق مظهر رطب يدوم طوال اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا