هو وهى / سيدتى

أفضل أنواع أحمر الخدود الغلوسي: اجعلي بشرتكِ مشرقةً ومتوهجة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

في هذا الصيف، برز أحمر الخدود الغلوسي كخيار متعدد الاستخدامات وعصري للحصول على خدود نضرة ومتوهجة. على عكس بودرة أحمر الخدود التقليدية، توفر التركيبات الغلوسي لمسة نهائية ندية تعزز إشراقة البشرة الطبيعية. مثالي للطقس الدافئ، يمتزج أحمر الخدود الغلوسي بسلاسة مع البشرة؛ مما يوفر لوناً قابلاً للبناء ويدوم طويلاً. سواء أكنتِ تفضلين مظهراً ناعماً وطبيعياً، أو لوناً أكثر حيوية؛ فإن أحمر الخدود الغلوسي يلبي مختلف درجات وألوان البشرة؛ مما يجعله ضرورياً لروتين مكياجكِ الصيفي. استمتعي بسحر وإشراقة مجموعة من أفضل أنواع أحمر الخدود الغلوسي هذا الموسم، واكتشفي كيف يمكن لهذه الإضافة البسيطة أن ترتقي بنظام جمالكِ خلال فصل الصيف.

إعداد: ساره مرتضى


أحمر الخدود الغلوسي Les Beiges Water Fresh Blush من شانيل Chanel

أحمر الخدود الغلوسي Les Beiges Water Fresh Blush من شانيل Chanel

ابتكرت شانيل Chanel أول أحمر خدود مائي غلوسي منعش يعتمد على تقنية الموائع الدقيقة الحاصلة على براءة اختراع. تركيبته المرطبة خفيفة الوزن للغاية، تتكون من 75 في المئة من الماء ومملوءة بقطرات صغيرة من الصبغة، توفّر شعوراً منعشاً فورياً وراحة لا تتوقف. يمتزج بسلاسة مع البشرة؛ للحصول على لمسة نهائية شفافة وخفيفة الوزن، ويمنحكِ مظهراً متوهجاً، كما لو كنتِ قد قضيت يوماً رائعاً في الهواء الطلق. يمنحكِ هذا المستحضر توهجاً صحياً طبيعياً يدوم طويلاً، وبشرة متوهجة بمهارة طوال اليوم. متوافر بأربعة ظلال مضيئة، تتراوح من الأفتح إلى الأكثر كثافة؛ للحصول على لمسة نهائية غنية: الخوخي الفاتح، الوردي الفاتح، الوردي الدافئ، المرجاني المكثف.
قد يهمك أيضاً مواكبة موضة أحمر الخدود الزهري موضة شتاء 2024: وما علاقته بقَرص البشرة!

أحمر الخدود الغلوسي Phyto Blush Twist Blush من سيسلي Sisley

أحمر الخدود الغلوسي Phyto Blush Twist Blush من سيسلي Sisley
​​​​​

قلم أحمر الخدود الغلوسي من سيسلي Sisley يذوب في البشرة للحصول على توهج صحي فوري وطويل الأمد. يصبح قوامه الحسي الفريد مسحوقاً عند الاستخدام، ويوفر لوناً طبيعياً ومشرقاً مع لمسة نهائية مخملية. يضمن لكِ هذا المستحضر قاعدة قابلة للبناء من دون تأثير مسحوقي في شكل سهل الاستخدام أثناء التنقل، وهو غني بزيوت الكاميليا والشيا للحفاظ على ترطيب البشرة.

أحمر الخدود الغلوسي Luminous Silk Cheek Tint من أرماني بيوتي Armani Beauty

أحمر الخدود الغلوسي Luminous Silk Cheek Tint من أرماني بيوتي Armani Beauty

إنه أحمر خدود غلوسي سائل من أرماني بيوتي Armani Beauty خفيف الوزن يذوب بسرعة في البشرة ليمنحكِ لوناً مضيئاً. للحصول على مظهر مكياج متوهج يدوم حتى 12 ساعة، تم تصنيع صبغة الخدود المرطبة هذه باستخدام تقنية Micro–fil؛ مما يسمح لها بالاندماج بسلاسة مع البشرة من دون أن تبدو غير مكتملة. يمكن استخدام التركيبة القابلة للبناء؛ للحصول على مظهر صحي من الألوان أو مظهر مشمس.

أحمر الخدود الغلوسي Matte Beauty Blush Wand من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

أحمر خدود غلوسي Matte Beauty Blush Wand من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

إن أحمر الخدود الكريمي هذا من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury غير لامع عالي الصبغة؛ للحصول على مظهر منعش ومتوهج لإحياء بشرتك. مستوحى من عصي التجميل الخفيفة الأكثر مبيعاً لدى شارلوت Charlotte، ضعي النقاط وامزجيها. قومي بلفها لفتح أداة توزيع المكياج الإسفنجية، ثم ضعي نقاطاً على الخدين، ثم امزجيها، ولا تنسي لف أداة توزيع المكياج وإغلاقها بعد الاستخدام. هذا المنتج خفيف الوزن ويمتزج بشكل جميل مع منتجات المكياج الأخرى. نصيحة احترافية: ضعيه على المنتجات الكريمية والسائلة، قبل وضع المساحيق.

أحمر الخدود الغلوسي Benetint Liquid Lip + Cheek Blush Stain من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

أحمر الخدود الغلوسي Benetint Liquid Lip + Cheek Blush Stain من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

إنها مجموعة من ألوان الشفاه والخدود من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics والتي تأتي في مجموعة من الظلال، جميعها تدوم طويلاً، وغير جافة، ومقاومة للتحول. الكرز والمانجو وعصير الليمون الوردي، أيّاً كان لون الصبغة الذي ترغبين فيه، فإن Benefit Cosmetics لديها خيار مناسب لك. تحتوي هذه الصبغات التي تدوم طويلاً على تركيبات غير جافة، يمكن وضعها وبناؤها بسهولة، وتشعرك بالراحة عند وضعها على الشفاه والخدود. ضعي طبقة واحدة باستخدام أداة توزيع المكياج الدقيقة؛ للحصول على لمسة شفافة من الصبغة، أو طبقة للحصول على لون أكثر حيوية يدوم طوال اليوم.
اقرأي أيضاً أفضل أحمر خدود برتقالي: إطلالة مشرقة ومتوهجة في كل الأوقات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا