هو وهى / اليوم السابع

عن الادعاءات الإسرائيلية الكاذبة بشأن وجود أنفاق بين وغزة.. اللواء أسامة محمود يعلق

كتب محمد شرقاوى

الإثنين، 05 أغسطس 2024 07:37 م

قال اللواء أركان حرب أسامة محمود، المستشار بكلية القادة والأركان، إن الدولة المصرية اتخذت كل الإجراءات الفنية والتأمينية بإغلاق كل فتحات الأنفاق بين قطاع غزة وشمال سيناء مع وضع منظومة تأمين أخرى فوق الأرض من الأسوار وأبراج المراقبة والكاميرات الحديثة.

وأضاف «محمود»، في مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يسعى إلى جر الجميع لفوضى في منطقة الشرق الأوسط، وهذا يظهر من خلال اغتيال بعض الشخصيات الهامة في حزب الله.

وواصل أن «نتنياهو» إن ترك الحرب وقبل المفاوضات، خسر بشكل كلي ما فعله خلال الـ10 أشهر الماضية، وتًعد له المحاكم والإدعاءات القانونية ويلاقي ما لا يريد، متابعًا أنه إذا استمر فيما يقوم به من عمليات، فهو يعمل على إطالة أمد الحرب، وتفجير الأزمة لمجرد الخلاص بنفسه.

وأشار أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على تعويد الفكر العربي والإقليمي العام على حالة قبول الوضع في غزة، والاعتياد عليه، متابعًا أن هذا الوضع المعقد والتوتر الإقليمي، لا يجب أن يُنسينا الوضع المأساوي والكارثي الذي يعيشه قطاع غزة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا