رياضة / اليوم السابع

أولمبياد باريس.. منتخب الأولمبى يحافظ على تقدمه على فرنسا 1 - 0 بعد 75 دقيقة

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة منتخب الأولمبى مع فرنسا، بتقدم الفراعنة بهدف محمود صابر فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

استبعد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أربعة لاعبين عن التشكيل الأساسي والبدلاء من قائمة مباراة فرنسا، وهم: حارس المرمى محمد سيحا، وثلاثي الدفاع أحمد عيد للإصابة، ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي.

ويجلس على الدكة أمام فرنسا، كل من: "علي الجابري، محمد طارق، أحمد عاطف قطة، زياد كمال، محمد حمدي، بلال مظهر، ومصطفى سعد ".

وأعلن روجيريو ميكالى، التشكيل الرسمى الذى يخوض به المنتخب الأولمبى مباراة فرنسا بعد قليل فى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024، ويضم كلاً من حمزة علاء فى حراسة المرمى، محمد شحاتة وكريم الدبيس وعمر فايد وحسام عبد المجيد فى الدفاع، وأحمد نبيل كوكا ومحمد الننى ومحمود صابر فى الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وحسام فيصل.

ويدخل منتخب مصر الأولمبى اللقاء ًا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية، بعدما ارتفع سقف الطموح والتمسك بالحصول على ميدالية أولمبية في هذه النسخة من الأولمبياد، خاصة أن المنتخب وصل لهذا الدور لأول مرة منذ 60 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا