هو وهى / سيدتى

لحظات جمالية من أولمبياد باريس 2024.. شاهدي تألق المتسابقات وأناقتهن

بينما اجتمع العالم في العاصمة الفرنسية باريس، ليشهد لحظات رياضية لا تُنسى في أولمبياد 2024. لم تكن العروض الرياضية الممتعة والمميزة هي التي خطفت الأنظار فحسب، بل تسلّطت الأضواء على لحظات الجمال الأخاذة لمتسابقات رياضيات من مختلف أنحاء العالم، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر وحتى الأظافر، ما أضاف رونقاً خاصاً إلى هذه الدورة الأولمبية.

وقد أثبتت المتسابقات في أولمبياد باريس 2024، أن هذه ، ليست مجرد حدث رياضي مهم فحسب، بل هي أيضاً بمثابة احتفال بالجمال والتنوع والتفرد بالإضافة إلى المهارات الرياضية. وأن القوة والجمال، يمكن أن يتحدا في أبهى صورة، مقدمة لحظات جمالية لا تُنسى.

ما رأيك في إلقاء نظرة على أبرز اللحظات الجمالية في أولمبياد 2024، لنساء شاركن في المنافسات الرياضية وخطفن الأنظار بلياقتهن البدنية العالية، وإطلالتهن الجمالية، من مكياجهن إلى تسريحات شعرهن وحتى أظافرهن.

أليسا شميدت بمكياج ناعم وتسريحة ذيل الحصان

تميّزت العداءة الألمانية أليسا شميدت Alica Schmidt بأدائها الرائع في أولمبياد 2024، وخطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة، التي عكست أناقة وحيوية استثنائيتين؛ إذ اختارت مكياجاً خفيفاً وناعماً، تماشى بشكل مثالي مع طبيعة المنافسة والأجواء الرياضية. ارتكز على البشرة الطبيعية المتألقة، مع لمسات من الهايلايتر لتسليط الضوء على عظمتي الوجنتين وزوايا العينين، ما عزز من جمال عينينها. أما بالنسبة للعيون، فقد اختارت أليسا ظل عيون بلون ترابي ناعم على كامل الجفون المتحركة، وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. واعتمدت أحمر الشفاه بلون وردي خفيف أتى متناغماً مع إطلالتها بشكل مثالي.

أما تسريحة الشعر، فقد اختارت أليسا تسريحة عملية وأنيقة في الوقت ذاته. وهي تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع الغرة المشدودة، ما أضفى لمسة من القوة والمرونة التي تعكس شخصيتها الرياضية.

أتت إطلالة أليسا شميدت مناسبة لأجواء البطولة في أولبمياد باريس 2024، ما ساهم في تعزيز حضورها وجاذبيتها.

ياروسلافا ماهوتشيخ بمكياج مشرق وتسريحة شعر الضفائر

الحائزة على الميدالية الذهبية ياروسلافا ماهوتشيخ Yaroslava Mahuchikh في الوثب العالي للسيدات، تألقت بإطلالة جمالية جذابة وجريئة في أولمبياد باريس 2024، حيث اعتمدت مكياجاً لافتاً ومبتكراً عكس روحها الشبابية والمغامرة. استخدمت ظلال عيون ناعمة بدرجات النيود الطبيعية مع لمسة من الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعينين؛ لإضفاء إضاءة مشرقة ومظهر متألق على نظرتها، ورسمت خطاً من الكحل الأزرق الجريء عند منتصف خط الرموش العلوية، إلى نهاية زاوية العين الداخلية بأسلوب مجنح، ما عزز من جمال عينيها وعكس ألوان زيها الرياضي. وأنهت إطلالتها بتطبيق البلاشر الوردي الخفيف على عظمتي وجنيتها، وأحمر شفاه بدرجة وردية طبيعية لتعزيز جمالها الطبيعي.

بالنسبة لتسريحة شعرها، اختارت ياروسلافا تسريحة ضفيرتين مزدوجتين تنطلقان من الجانبين وتتلاقيان في الخلف، ما عزز من إطلالتها الشبابية. هذه التسريحة، كانت خياراً موفقاً؛ حيث ساعدتها في الحفاظ على شعرها مرتباً خلال المنافسات.

الى ذلك، زينّت ياروسلافا أظافرها بمناكير يتناغم مع مكياج عينيها وزيها الرياضي، حيث اختارت طلاء أظافر بلون أزرق براق مع لمسات ذهبية ناعمة، ما عزز من شخصيتها الفريدة وروحها الشبابية.

كيلي هودجكينسون بمكياج اللامكياج وتسريحة شعر منسدلة

الحاصلة على الميدالية الذهبية كيلي هودجكينسون Keely Hodgkinson، في مباراة الجري الـ800 متر للسيدات، أبهرت الجمهور ليس فقط بأدائها الرياضي، بل أيضاً بإطلالتها الجمالية التي تميزت بالبساطة والأناقة في هذا الحدث الرياضي العالمي، حيث اختارت صيحة المكياج اللامكياج، التي تعتمد على بشرة مشرقة ونضرة، مع التركيز على إضاءة الوجه بلمسات ناعمة من الهايلايتر عند عظمتي الخدين وجسر الأنف. هذه الإطلالة البسيطة والراقية، عكست جمالها الطبيعي، بلمسات من الحيوية.

واستخدمت ظلال عيون طبيعية تتراوح بين البيج والبني الفاتح، ما أضاف عمقاً لنظرتها دون مبالغة. إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا، مع تحديد خفيف لحواجبها لإبراز ملامح وجهها بدقة وأناقة. ونسَّقت مع مكياجها الناعم لون أحمر شفاه طبيعي باللون الوردي الناعم، تناسب تماماً مع إطلالتها الرياضية.

لم تكن أظافر كايلي أقل جاذبية من مكياجها، حيث اختارت مناكير متياليك باللون الأزرق الفاتح، مزين بتصميم هندسي بسيط وأنيق باللون الأبيض، ما أضاف لمسة من الجمال إلى أناملها. وأنهت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر منسدلة على الأكتاف، مع الفرق الوسطي للغرة الطويلة المنسدلة على جانبي وجهها. فبدت غاية في البساطة والأناقة.

جوردان تشيلز بمكياج سموكي أزرق وتسريحة شعر الكعكة

إطلالة جمالية لافتة للاعبة جوردان تشيلز Jordan Chile في تمرين الأرضية من تجارب الجمباز للفريق الأولمبي الأميركي لعام 2024، اتسمت بالجرأة والتميّز، ما جعلها محط أنظار الجميع. مكياجها وتسريحة شعرها، لم يكونا مجرد عناصر تجميلية فحسب، بل كانا تعبيراً عن شخصيتها الفريدة واحترافيتها العالية.

اعتمدت جوردان مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الأزرق المشرق على كامل الجفون المتحركة، ما أضاف لمسات مضيئة على عينيها وعزز من جمال نظرتها وأبرز ثقتها الكبيرة على المنصة. ورسمت خط كحل أسود رفيعاً على طول خط الجفون السفلية، لتحديد عينينها. إلى جانب تكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. وبرزت عظمتا وجنتيها ببلاشر برونزي خفيف مع لمسة من الهايلايتر. واختارت أحمر الشفاه بلون بني نيود، بعد تحديدها بقلم تحديد الشفاه باللون البني.

أما تسريحة شعرها، فاختارت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع الفرق الوسطي للغرة المشدودة والمسحوبة إلى الخلف. وزينتها بشريط باللونين الأحمر والأزرق، ما عكس الروح الوطنية والأناقة الرياضية في نفس الوقت.

وأنهت إطلالتها بتزيين أنامها بمناكير بألوان مستوحاة من العلم الأميركي، حيث اختارت تصميم طلاء أظافر لافتاً ومبتكراً، بتدرجات اللون الأحمر والأزرق مع لمسات من الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا