هو وهى / سيدتى

كيلي جينر في يوم ميلادها.. صيحات جمالية تلهم بنات جيلها أجمل الإطلالات

لمع اسم كايلي جينر Kylie Jenner في عالم السوشيال ميديا وعالم الموضة والجمال، فهي الشقيقة الصغرى لنجمات آل كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع التي استطاعت من خلال جمالها وإطلالاتها أن تصبح من أهم المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية وأيقونة شبابية تلهم الصبايا أجمل الصيحات الجمالي، سواء لجهة الأزياء أو المكياج أو الشعر.

رسمت كايلي جينر خطاً خاصاً بها لناحية الصيحات الجمالية وتسريحات الشعر التي تلهم من خلالها الشابات الجريئات والمواكبات للموضة.

في ما يتعلق بمكياجها، تتبع كايلي جينر الألوان الترابية والسموكي في ظلال العيون مع التركيز على مكياج البشرة البارز والبلاش المنوع بحسب المكياج إلى جانب أحمر الشفاه الخفيف وأحياناً الترابي البارز.

أما تسريحات شعرها فهي عصرية بامتياز تختارها بأساليب ملفتة كتسريحة الكعكة والرفعات العشوائية إلى جانب ألوان الصبغة التي تركز فيها على لون الشعر الأسود أو الأشقر.

ولمناسبة ميلادها التي يصادف يوم 10 أغسطس من كل عام، نرصد لك أجمل الصيحات الجمالية من كايلي جينر، التي يمكن للشابات أن يستوحين منها أجمل الأفكار.

مكياج خافت مع تسريحة الشعر المبلل

Embed from Getty Images

تحرص كايلي جينر على التجدد دائماً في إطلالاتها الجمالية، وقد اختارت خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس 2024 موضة المكياج الخافت الذي ارتكز على ظلال العيون الخفيفة مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة المناسب لبشرتها الحنطية وأحمر الشفاه البني المحدد بقلم تحديد الشفاه، واعتمدت مع مكياجها تسريحة الشعر المبلل المفرود مع الفرق الجانبي للغرة.

مكياج ناري خفيف مع تسريحة الرفعة العشوائية

Embed from Getty Images

تليق الألوان النارية في ببشرة كايلي جينر وجمالها الهادئ، وقد اختارت في واحدة من إطلالاتها التي اعتمدتها باللون الأحمر مكياجاً نارياً جاء بظلال العيون النارية الباهتة فوق جفن العين المتحرك والقليل من الماسكرا والبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الناري الخفيف، وأكملت إطلالتها بتسريحة الرفعة العشوائية الويفي مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج نيود مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

وخلال مشاركتها في عرض شياباريللي Schiaparelli لموسم ربيع وصيف ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس، لفتت كايلي جينر الأنظار بإطلالتها الجمالية التي ارتكزت على مكياج نيود ناعم اختارت فيه ظلال العيون النيود فوق الجفن العلوي للعين مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود المحدد، وجاءت تسريحة ذيل الحصان العالية مع بعض اللمسات الريترو العصرية لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الكعكة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات كايلي الجمالية المكياج الوردي الناعم الذي اعتمد على ظلال العيون الوردية الخافتة فوق الجفن المتحرك للعين إلى جانب الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه باللون الوردي الداكن والمحدد بأسلوب بارز، كما أن تسريحة الكعكة المصقولة زادت من حيوية وجمال إطلالتها فبدت نابضة بالحياة.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الشينيون المزين بالأكسسوار

Embed from Getty Images

وفي إحدى إطلالاتها الجمالية التي كانت محط الأنظار، اختارت كايلي جينر صيحة المكياج السموكي الناعم الذي ارتكز على ظلال العيون السموكي فوق الجفن العلوي للعين مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب، ومكياج البشرة الموحد والبلاش الوردي الناعم وأحمر الشفاه الوردي المات، أما تسريحة شعرها فجاءت برفعة الشينيون العالية والأكسسوار الماسي الضخم على كامل الشعر.
شاهدي أيضاً ساندرا بولوك في يوم ميلادها.. مسيرة غنية بإطلالات جمالية مفعمة بالأنوثة

مكياج باستيل لامع مع تسريحة الرفعة المبللة بالريترو

Embed from Getty Images

وفي حفل CFDA Fashion Awards 2022 ظهرت كايلي بمكياج لامع بألوان الباستيل الهادئة مع الرموش المطولة للرموش وأحمر الشفاه الترابي اللامع، ومع تسريحة الرفعة المبللة بخصل الريترو على الوجه لفتت كايلي الأنظار بهذه الاطلالة التي أعطتها طابعاً راقياً وأنيقاً.
شاهدي لمناسبة يوم ميلادها.. ميغان ماركل بإطلالات جمالية هادئة بلمسات عصرية

مكياج نيود مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات كايلي جينر التي تميزت بها، تلك التي اعتمدت فيها المكياج النيود الهادئ مع خط الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين والماسكرا الخفيفة الناعمة وأحمر الشفاه النيود المات، جنباً إلى جنب مع تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف بالفرق الجانبي للغرة الطويلة.

صيحة الأيلاينر العريض مع تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images

اشتهرت كايلي جينر برسمة العين البارزة في صيحات مكياجها، وأجملها جاء بخط الأيلاينر العريض فوق منبت جفن العين المتحرك مع الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش وأحمر الشفاه الترابي الغلوس، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة العالية مع الغرة النصفية المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج ترابي خفيف مع تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

ومن المعروف عن كايلي جينر اعتمادها الشديد على الألوان الترابية في مكياجها، وقد اعتمدت مع إطلالة بيضاء لها المكياج الترابي الخفيف الذي ارتكز على ظلال العين الترابية الناعمة والخافتة فوق جفن العين المتحرك إلى جانب الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة الموحد مع أحمر الشفاه النيود المات، وأبرزت جمالها بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الفرق الجانبي للغرة، واللافت في إطلالتها هذه اللون البلاتيني البارز لشعرها قبل أن تعود إلى صبغة اللون الأسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا