هو وهى / اليوم السابع

هدير أبو زيد: مهرجان العلمين يقدم تجربة استثنائية من خلال فعاليات فنية ورياضية

كتب ـ محمد عبد العظيم

الأحد، 11 أغسطس 2024 01:00 م

قالت هدير أبو زيد، موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إن مهرجان العلمين يشهد فعاليات فريدة ومميزة بها الكثير من البهجة، كالحفلات الغنائية، والعروض المسرحية الاستثنائية، وغيرها من الفعاليات الرياضية والثقافية.  

وأضافت «أبو زيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن بطولة الغطس وسباق السيارات شهدا حالة من الإثارة، مشيرة إلى أن تفاعل الجمهور وانسجامه مع حفل الفنانة ديانا حداد الذي أقيم على المسرح الروماني.

وأوضحت أن الأسبوع الجاري من المهرجان حافل بالفعاليات، إذ يشهد عرض مسرحي جديد للفنان والفنانة إيمي «التليفزيون»، فضلا عن مسرحية «الستات عايزة ايه» التي سوف يتم تقديمها عقب انتهاء مسرحية «السندباد» التي لقيت نجاحًا وإعجابًا ضخما من الجماهير.

وأكدت على أهمية مهرجان نبتة للأطفال الذي يُعقد برئاسة الفنان أحمد أمين، وبكل ما يحمله المهرجان من وأنشطة وورش عمل للأطفال بهدف اكتشاف مواهبهم بطريقة مناسبة لأعمارهم، وللعادات والتقاليد العربية المصرية، موضحة أنه سيستمر حتى بعد انتهاء مهرجان العلمين.

وتابعت: «حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنوع الأنشطة والفعاليات على المستويات كافة، وأن المهرجان قدم مدينة العلمين للعالم بصورة مبهرة أمام كل زوارها، وأتاح زيادة الاستثمارات على أراضيها بكل ما تمتلكه من مقومات ساحرة وجذابة».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا