هو وهى / سيدتى

جينيفر لورانس في يوم ميلادها.. تلهمك أجمل تسريحات الشعر الناعمة

لمع اسم النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بقوة في عالم التمثيل والجمال في آن، حتى استطاعت بأناقتها وجاذبية ملامحها ونعومتها أن تكون مثالاً للكثيرات من الشابات والسيدات، حيث جعلتها الصيحات الجمالية التي تعتمدها مصدر إلهام لهن، سواء في المناسبات أو الحياة اليومية، نظراً إلى ذوقها الرفيع في اختيار المكياج وتسريحات الشعر.

تتمتع جينيفر لورانس بملامح طفولية- أنثوية في آن، تبرزها من خلال التنوع والتجدد في مكياجها وتسريحاتها، حيث تعتمد ظلال العيون السموكي الغامقة أو البرونزية في غالبية إطلالاتها الجمالية، مع مكياج البشرة الناعم والموحد المناسب لبشرتها البيضاء، ويأتي أحمر الشفاه بتنوع ألوانه ودرجاته ليكمل جمال إطلالاتها.

أما تسريحات شعرها فتتنوع بين تسريحات الشعر المنسدلة والمفرودة كالويفي أو تسريحات الشعر المرفوعة كتسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الكعكة بلون شعرها الأشقر التي اشتهرت به على مر السنوات.

ولمناسبة يوم ميلادها التي تحتفل به في 15 أغسطس من كل عام، نرصد لك باقة من أجمل تسريحات شعر جينيفر لورانس لتتألقي على طريقتها.

تسريحة الشعر الويفي الجانبية

Embed from Getty Images

تألقت جينيفر لورانس في حفل GLAAD Media Awards 2024، بتسريحة الشعر الويفي الطويل المنسدل بأسلوب جانبي على الكتف، مع الغرة الجانبية الطويلة، واختارت مع تسريحة شعرها صيحة المكياج البرونزي الذي ارتكز على ظلال العيون البرونزية فوق الجفن المتحرك للعين، مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الترابي اللامع.

تسريحة الشعر المبلل

Embed from Getty Images

تنوع جينيفر لورانس بتسريحات شعرها بما يتناسب مع ذوقها العصري والشبابي، حيث اختارت في حفل 96th Annual Academy Awards لهذا العام تسريحة الشعر المبلل المسرح إلى الخلف مع الغرة الجانبية البف بأسلوب أنيق وراقٍ، واعتمدت مع تسريحتها هذه مكياج سموكي ناعماً إلى جانب أحمر الشفاه النيود.

تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

وتليق تسريحة الكعكة على ملامح جينيفر لورانس التي اختارت في حفل Vanity Fair Oscar 2024 تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي للغرة، وهذه التسريحة أبرزت جمال وجهها الدائري، واختارت معها صيحة المكياج النيود الناعم مع خط الأيلاينر العريض فوق جفن العين المتحرك.
في هذا السياق، يمكنك أيضاَ مشاهدة جينيفر لورانس تستبدل حذاءها بزوج من النعال في مهرجان كان

تسريحة الشعر المالس الجانبية

Embed from Getty Images

تحرص جينيفر لورانس في تسريحات شعرها على اعتماد البساطة والنعومة، وهذا ما بدا واضحاً على تسريحة الشعر المالس الجانبية التي اعتمدتها في حفل Golden Globe Awards 2024، حيث اختارتها بشعرها الأشقر الطويل مع الغرة الجانبية، واختارت معها المكياج الزهري الناعم والخفيف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات جينيفر لورانس لجهة تسريحات شعرها تلك التي اعتمدتها في حفل WWD Honors ، حيث تألقت بتسريحة ذيل الحصان المصقولة بالغرة الوسطية، ونسقت معها صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع مع مكياح العيون الناعم.

تسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images

وبتسريحة أخرى لها، تألقت جينيفر لورانس بتسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة التي أبرزت ملامحها الجمالية بأسلوب ناعم، ونسقت معها مكياجاً جذاباً برسمة الأيلاينر المسحوب الناعم وأحمر الشفاه اللامع إلى جانب مكياج البشرة الطبيعي.

تسريحة الشعر المموج الجانبية

Embed from Getty Images

تلهم جينيفر لورانس الكثير من الشابات بتسريحات شعرها المنوعة والعصرية، وخصوصاً تسريحة الشعر المموج الجانبية، فهي تسريحة راقية تبرز ملامح الوجه مع الحفاظ على مظهر شعر منسدل جذاب، وهي أحد الخيارات الرائعة لصاحبات الشعر الطويل.
يمكنك أيضاً التعرف إلى كيفية الحصول على قوام جينيفر لورانس بهذه الخطوات

تسريحة الشعر المنسدل الفوضوية

Embed from Getty Images

في أحيان كثيرة، تظهر جينيفر لورانس بتسريحات شعر تبرز طبيعتها البسيطة في حياتها اليومية، حيث تفضل إبقاء شعرها على طبيعته مع تسريحة بسيطة وناعمة، وقد اختارت في واحد من إطلالاتها تسريحة الشعر المنسدل الطويل بشكل فوضوي مع الفرق الوسطي للغرة، واختارت مع تسريحتها مكياجاً ناعماً بألوان خافتة.

خطوات العناية بالشعر الأشقر على طريقة جنيفير لورانس

  • قومي بغسل الشعر الأشقر مرة في الأسبوع بالماء الدافئ وليس البارد، خصوصاً في الأسابيع الأولى من صبغ الشعر، لتفادي تساقط اللون بسرعة.
  • استخدمي الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية بالشعر الأشقر المصبوغ مرة كل أسبوع بصفة مستمرة، لا سيما خلطات الزيوت المحضرة من زيت اللوز الحلو وزيت بذور العنب.
  • قومي بتجفيف شعرك الأشقر باستعمال منشفة مصنوعة من الألياف، بدلاً من استخدام المناشف العادية.
  • استخدمي الشامبو المصنوع من الليمون والبانوبج، للحفاظ على درجة اللون لوقت أطول.
  • مشطي شعرك الأشقر المصبوغ برقة بعد البلسم أثناء الاستحمام، وابدئي من أطرافه حتى الجذور.
  • خففي قدر الامكان من استعمال أدوات تصفيف الشعر الكهربائية؛ كي لا تزيد من جفافه وتقصفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا