هو وهى / سيدتى

أجدد رسمات عيون بالألوان موضة 2024.. إطلالتك نابضة بالحيوية والحياة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

مكياج العيون، لاحدود له في عالم الإبداع والتجديد، سواء لجهة الألوان أو الأساليب، ما يتيح لكل امرأة استلهام الأفكار والتجديد في إطلالتها بما يتناسب مع شخصيتها الكلاسيكية كانت أم الجريئة. ومع كل موسم، تقدم الأزياء العالمية لعشاق الجمال والموضة، صيحات جديدة ومبتكرة لمكياج العيون، من مكياج السموكي بألوان جريئة ومشرقة، إلى رسمات الأيلاينر الجرافيكية الملونة، والظلال اللامعة، هناك شيء جديد لتجربته لإبراز جمال عينيك، وتعزيز جمالها بلمسات من السحر والجاذبية.

لذا، لا تترددي في خوض هذه التجربة الفريدة، واعتماد أجدد رسمات عيون بالألوان من وحي أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024، التي تستعرضها "سيدتي" في الآتي.

رسمات عيون بألوان البحر

من عرض إيلي صعب Elie Saab-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت صيحة رسمات عيون بألوان مشرقة مستوحاة من لون مياه البحر الزرقاء، بشكل لافت في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024. وتمّ استخدام عدة ألوان متدرجة، مثل الأزرق الفاتح إلى الداكن، أو البرتقالي المتدرج إلى الأحمر. ما رأيك في تجربة هذه الصيحة، واختيار ظلال عيون بتدرجات الأزرق الفاتح بصيغة لامعة، وتطبيقه على كامل الجفون العلوية، ورسم خط كحل باللون الأزرق الفاتح على طول خط الرموش السفلية. إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا، على غرار عارضة دار إيلي صعب Elie Saab في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024. هذه الصيحة تمنح عينيك إشراقة لا مثيل لها، وتجعلها تبدو مفعمة بالحيوية والنضارة.

رسمات عيون بألوان البنفسجي مزينة بالستراس

من عرض جوليان فورمي Julien Fournie -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

رسمات عيون بتدرجات لونية مشرقة مثل البنفسجي، كانت نجمة صيحات مكياج العيون لموسم ربيع وصيف 2024. هذه الألوان تنبض حيوية، وتناسب الأجواء الصيفية بامتياز. بإمكانك استخدام هذه الألوان كرسمات أيلاينر مجنحة أو كظلال عيون متدرجة على غرار عارضة دار جوليان فورني Julien Fournie في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024، حيث تمّ ظلال عيون بتدرجات البنفسجي، على طول الجفون الثابتة ومزجها بأسلوب فني، للحصول على لون ظلال عيون متدرج بين الفاتح عند زاوية العين الداخلية وظل داكن عند نهاية زاوية العين الخارجية، إلى جانب رسم خط أيلاينر باللون الأزرق الداكن بأسلوب مجنح، وتكثيف الرموش بالماسكرا. لإضافة لمسات فريدة على مكياجك، بإمكانك تزيينها بالستراس على هيئة دموع.

رسمات عيون باللون الأخضر الجريء

من عرض فيرساتشي Versace -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لإطلالة مفعمة بالجاذبية، سواء النهارية أو المسائية، بإمكانك اختيار رسمات عيون بألوان زاهية، كظلال عيون باللون الأخضر الجريء النابض بالحيوية، وتطبيقه على هيئة خط غرافيكي على الجفون الثابتة، وتطبيق ظلال عيون باللون البيج اللامع على طول خط الجفون المتحركة، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا، على غرار عارضة دار فيرساتشي Versace في أسبوع الموضة بميلان لربيع وصيف 2024. تعكس هذه الألوان شخصية المرأة الجريئة والحيوية. لا تفوتي فرصة اعتمادها للتألق بصيحة مكياج تخطف الأنظار.

رسمات عيون باللون الميتاليك النحاسي

من عرض بلومارين Blumarine -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مما لا شك، أن صيحة رسمات العيون الملونة، أضافت بريقاً خاصاً على مكياج العيون هذا العام. بإمكانك استخدامها في إطلالتك الرسمية، لإبراز جمال عينيك بشكل جذاب. هذه الألوان تمنح عينيك سحراً خاصاً يجعلها تتألق تحت الأضواء. اختاري ظلال العيون باللون النحاسي، وطبقيه على كامل الجفون المتحركة، وعلى طول خط الرموش السفلية، إلى جانب تكثيف رموشك بالماسكرا. لتسليط الضوء على جاذبية نظرة عينيك، اعتمدي مكياج بشرة موحداً مع أحمر الشفاه النيود الغلوسي، على طريقة عارضة دار بلومارين Blumarine في أسبوع الموضة بميلان لربيع وصيف 2024. حتماً ستحظين بإطلالة لافتة وجذابة في مناسباتك.
ما رأيك في الاطلاع على:

رسمات عيون دخانية بألوان قوس قزح

من عرض جورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

على الرغم من أن ظلال العيون الدخانية التقليدية تعتمد على الألوان الترابية أو الداكنة، إلا أن عروض الأزياء العالمية في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024، حملت معها نسخة جديدة ومبتكرة لمكياج العيون الدخاني، باستخدام الألوان الزاهية، مثل الأزرق الفاتح والأخضر الزمردي والأرجواني المشرق. هذه الألوان أضافت حيوية على المكياج الكلاسيكي، ما جعلها ملائمة للأجواء الربيعية والصيفية بامتياز. كوني السبّاقة في مواكبة أحدث صيحات رسمات العيون الملونة، واختاري ظلال العيون بتدرجات اللون الأزرق، وطبقيه عند زاوية العين الداخلية والخارجية على طول خط الجفون المتحركة، وطبقي ظلال عيون آخر باللون الأرجواني عند منتصف خط الجفون المتحركة. وحددي خط الرموش السفلية بخط ناعم من ظلال العيون الزرقاء، على طريقة عارضة دار جورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

رسمات عيون باللون الأحمر القوي

من عرض شي لو Chet Lo-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من رسمات العيون الملونة والجريئة، التي برزت في عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، صيحة ظلال العيون باللون الأحمر. وقد تم تطبيقها بأسلوب هندسي مبتكر على الجفون، ما منح العينين مظهراً فنياً وجذاباً. إذا كنتِ ترغبين في خطف الأنظار بمكياج عيون لافت، اعتمدي هذه الصيحة، من خلال رسم خط أيلاينر عريض باللون الأحمر القوي، مسحوباً إلى خارج حدود عينيك، ليمنحها شكلاً غرافيكياً لافتاً على غرار عارضة دار شي لو Chet Lo في أسبوع الموضة بلندن لموسم ربيع وصيف 2024. هذه الصيحة تحتاج إلى جرأة وثقة، لكنها حتماً ستمنحك إطلالة فريدة ولافتة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا