هو وهى / اليوم السابع

لما جبريل: مشاهد تواجد أبطال بالعلمين الجديدة رائعة

كتب محمد عبد العظيم

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:37 ص

قالت الإعلامية لما جبريل المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين ومقدمة برنامج "صباح العلمين"، أن مشاهد الاحتفاء بأبطال في باريس 2024 كان له معاني كثيرة ومليئة بالدروس، متابعة: "الجميع كان في حالة من الفرحة بوجودهم، وبتسمعهم بإنصات.. وبتسألهم عن كيفية وصولهم بالمراكز في الأولمبياد.

وأضافت خلال برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض على قنوات المتحدة: "تواجد بالأمس في مدينة العلمين الجديدة الأبطال الذين لم يحصدوا ميداليات ولكن حققوا مراكز متقدمة.. وكان مشهدًا رائعا في حد ذاته داعمًا ومشجعًا للمستقبل، وأن تحقيق الأحلام أمر صعب يحتاج إلى الاجتهاد".

ويشهد مهرجان العلمين، تعاون مثمر مع كافة الوزارات والهيئات والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي حرصت على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا