هو وهى / النهار

إحالة مطرب مصري للتحقيق بسبب

أعلن نقيب المهن الموسيقية في ، الفنان مصطفى كامل، إيقاف المطرب حسن شاكوش عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات غدا الثلاثاء.

وجاء في بيان صحفي لنقيب المهن الموسيقية: “وصلني يوم الخميس الماضي لحسن شاكوش، يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة. ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين”.

وأضاف مصطفى كامل: “أزعجني بشدة ماسمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسؤولة. وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلا. وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح”.

وتابع: “وبروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحله في إدارتي لشؤون النقابة سألته : ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره علي علاقات البلاد الشقيقة. وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره. وعارضت كل ماجاء على لسانه من مبررات”.

وأكد مصطفى كامل، أنه أوضح لشاكوش، أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارا واضحا عما بدر منه. من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقا أن يتم الحديث عنها. لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها.

وتابع أنه وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه. فخاطبته برسالة واضحة وأبلغه بتصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعه.

وأضاف ذات المسؤول، أنه وبناء علي ماتقدم قرر بصفته نقيبا للمهن الموسيقية تحويل الفنان حسن شاكوش للتحقيق. وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام السادة في الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ماتراه مناسبا.

يذكر أن حسن شاكوش كشف خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفل، عن عدم رضاه من طريقة معاملته في مطار دولة . مؤكدا أنه لن يذهب مجددا لإحياء الحفلات بتونس.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا