هو وهى / سيدتى

أشهر خبيرات المكياج والشعر الإماراتيات.. بصمة مميزة في عالم الجمال

خبيرات مكياج وشعر إماراتيات ساهمن في رسم معالم جديدة في عالم الجمال؛ بفضل إبداعهن ومهارتهن الفائقة، ومثلن جسراً بين التراث الإماراتي والتجديد؛ حيث قدمن صيحات جمالية تعكس ثقافة وتطلعاتها الحديثة. من علياء سلطان، وجواهر، وفتحية محمد، وميرا الحمادي، إلى مصففة الشعر عبير، وغيرهن كثيرات من خبيرات التجميل، اللواتي تتميز كل واحدة منهن ببصمتها الخاصة والفريدة في هذا المجال، وتضمن لكِ تجربة تجميلية لا تُنسى.

سواء كنت تبحثين عن إطلالة مكياج جذابة أو تسريحة شعر عصرية ولافتة، تعكس شخصيتك الهادئة الكلاسيكية أو الجريئة في مناسباتكِ النهاريةوالرسمية؛ "سيدتي" تستعرض لكِ، لمناسبة يوم المرأة الإماراتية ؛ أشهر خبيرات المكياج والشعر الإماراتيات، اللواتي يُعتبرن رواداً في عالم الجمال؛ لتستفيدي من خبراتهن وتتألقي بأبهى إطلالة في كل مناسبة.

خبيرة التجميل علياء سلطان

استطاعت خبيرة التجميل الإماراتية، علياء سلطان؛ أن تستقطب نحو 130 ألف متابع عبر حسابها على إنستغرام، وذلك بفضل إبداعها الفني في المكياج الذي يجمع صيحات وأساليب مبتكرة، مع حرصها في الحفاظ على جمال المرأة العربية بأسلوب فريد وأنيق؛ ما جعلها واحدة من أبرز خبيرات التجميل في الإمارات. تقدم علياء أساليب مكياج متنوعة، من السموكي إلى الأيلاينر وظلال العيون الملونة، تتناسب مع كل إطلالة، بدءاً من المكياج اليومي البسيط إلى الرسمي والمناسبات والأعراس.

تُعرف علياء سلطان بأساليبها المتطورة في عالم المكياج، حيث تستخدم أحدث مستحضرات التجميل والمنتجات لتحقيق نتائج استثنائية. وتحرص على إبراز جمال المرأة، بأسلوب بسيط وأنيق في آنٍ واحد؛ فهي تعتبر أن المكياج هو وسيلة لتعزيز جمال المرأة من دون مبالغة. وبفضل موهبتها التي لا تعرف حدوداً في عالم المكياج؛ أطلقت علياء سلطان علامة "علالي ميك آب Alaly Makeup" الإماراتية.

خبيرة التجميل جواهر

تبرز خبيرة التجميل الإماراتية، جواهر؛ بوصفها أحد الأسماء البارزة التي تميزت بقدرتها على خلق إطلالات ساحرة تجمع بين الأناقة والابتكار في عالم المكياج. وبفضل موهبتها الفذة وتجربتها الواسعة، أصبحت جواهر رمزاً للتفوق والإبداع في هذا المجال. ولديها ما يقارب 179 ألف متابع على إنستغرام.

تتبع جواهر تقنيات وأسلوباً يميزها عن غيرها، بالإضافة إلى اعتمادها أفضل العلامات التجارية في مجال مستحضرات التجميل. وتتميز بمواكبتها لاتجاهات موضة المكياج، سواء لجهة الأساليب أو الألوان. وتحرص على تطبيقها بلمساتها الخاصة؛ فهي تدرك مزج الألوان لإبراز جمال المرأة العربية. وغالباً ما تطبق صيحات مكياج مبتكرة، بخاصة ألوان ظلال العيون الجريئة، وتختار للمرأة ما يناسب بشرتها ويعزز من جمال ملامح وجهها. من المكياج الطبيعي اليومي إلى الإطلالات الجريئة للمناسبات الخاصة، تقدم جواهر صيحات تجميلية متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق. اهتمامها بالتفاصيل، يضمن للمرأة إطلالة متألقة تتناسب مع أسلوبها الخاص.

خبيرة التجميل فتحية محمد

تُعتبر خبيرة التجميل الإماراتية، فتحية محمد؛ من أنجح وأشهر خبيرات التجميل في دولة الإمارات والوطن العربي. تتميز بأسلوبها الفريد في مكياج العرائس؛ فهي تحرص على إبراز جمال ملامح العروس بما يتناسب مع لون بشرتها. وتهتم بأدق التفاصيل، سواء لجهة الألوان أو رسمات العيون بما في ذلك الظلال.

على الرغم من أنها متخصصة بمكياج العرائس فقط؛ فإنها تعاملت مع باقة من ألمع الأسماء في عالم التجميل، ومع الكثير من الفنانات والنجمات في الإمارات. موهبتها المتميزة أدت إلى شهرتها الواسعة، حيث يصل عدد متابعيها إلى ما يقارب الـ18 ألف متابع عبر حسابها على إنستغرام.

خبيرة المكياج والشعر ميرا الحمادي

تُعتبر خبيرة التجميل الإماراتية، ميرا الحمادي؛ رمزاً للأناقة والتجدد في مجال المكياج وتصفيف الشعر، ولها تأثير ملحوظ في تعزيز مفاهيم الجمال العصري. بدأت مسيرتها المهنية بشغف كبير، وتمكنت من عكس مهارتها الفائقة في المكياج، بما يتناسب مع احتياجات المرأة وتطلعاتها لتقديم تجربة تجميلية خاصة وفريدة. غالباً، ما تركز ميرا في رسمات مكياجها على إظهار البشرة بطريقة نضرة وخالية من العيوب، وتميل إلى المكياج الناعم برسمات غير محددة أو قاسية، وتمزج أسلوب المكياج السموكي بطريقة غير مبالغ فيها، مستخدمةً ألواناً تتناسب مع لون بشرة المرأة العربية، وتفضل دائماً استخدام حيل لافتة بالمكياج لإظهار العين واسعة بشكل جذاب.

إلى جانب مهاراتها في المكياج، تتميز ميرا الحمادي أيضاً بخبرتها في تصفيف الشعر واختيار تسريحات شعر عصرية ولافتة، تتناسب مع وجه المرأة وملامحها؛ ما يجعلها خبيرة التجميل المثالية لكل من تبحث عن تسريحة شعر تتسم بالأناقة والفخامة. سواء كانت تسريحات الشعر المناسبة للإطلالات النهارية أو الرسمية.

مصففة الشعر الإماراتية عبير

في عالم تصفيف الشعر، تتألق خبيرة الشعر، عبير، كإحدى أبرز الأسماء في الإمارات، حيث تجسد الإبداع والابتكار بأسلوبها الفريد. تخلق من خصلات الشعر لوحات فنية تنبض بالحياة. عبير ليست مجرد مزينة شعر فحسب، بل هي فنانة تترجم ذوق المرأة الإماراتية وتفردها في كل تسريحة.

وبفضل خبرتها الواسعة ومهارتها في مجال تصفيف الشعر وقدرتها على تقديم تسريحات تعكس أحدث صيحات الموضة؛ استطاعت عبير أن تضع بصمتها الخاصة في هذا المجال، ما جعلها ملهمة للعديد من النساء الباحثات عن التألق بتسريحات شعر عصرية ولافتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا