هو وهى / سيدتى

المكياج المشرق نجم صيحات أسبوع دبي للموضة لموسم ربيع وصيف 2025

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

تشكّل منصات أسابيع الموضة، مصدر إلهام لمحبات الموضة والجمال، اللواتي يبحثن عن التجديد والإبداع في إطلالاتهن. سواء لجهة الأزياء، أو المكياج وحتى تسريحات الشعر. وفي أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025، اتجهت صيحات المكياج إلى التركيز على العيون، واحتلت ظلال العيون الملونة الصدارة في عالم المكياج، فأتت الظلال بألوان مشرقة وجريئة مثل الأزرق الكهربائي والوردي النابض وأيضاً الأصفر الزاهي، ما أضفى لمسة من الأناقة العصرية. كما برزت رسومات العيون بأساليب متنوعة وجذابة، منها الدراماتيكي والمجنح؛ لترضي كافة الأذواق والمناسبات.

في المقابل، اتجهت العروض في أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025، إلى الإطلالات الجمالية الطبيعية والمضيئة لمكياج البشرة، حيث ظهرت البشرة الندية والمشرقة بتغطية خفيفة وألوان طبيعية، مع إبراز الوجنتين بألوان وردية دافئة تارةً وألوان مشرقة وقوية تارةً أخرى؛ مضيفةً لمسة من الحيوية على الإطلالة. وبالنسبة للشفاه، تنوعت بين درجات النيود الناعمة التي تناسب الإطلالات اليومية ودرجات الأحمر بلمسات جريئة للإطلالات المسائية.

ما رأيك في التعرف إلى المزيد من صيحات المكياج في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025، لتكوني السباقة في اعتمادها؟ "سيدتي" تستعرض لك أبرزها.

الظلال الملونة والمشرقة.. نجم صيحات المكياج

من عرض أنجيلو إستيرا Angelo Estera- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025، تصدرت صيحة ظلال العيون بألوان مشرقة؛ لتحتل الصدارة في مكياج العيون. تبني هذه الصيحة العصرية والجريئة، واختاري ظلال العيون باللون الوردي المشرق وطبقيه على كامل الجفون الثابتة والمتحركة بأسلوب مجنح، مع تكثيف الرموش بالماسكرا، واعتماد مكياج البشرة ناعماً، إلى جانب الشفاه النيود، على طريقة عارضة دار دار أنجيلو إستيرا Angelo Estera في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025.

من عرض أنجيلو إستيرا Angelo Estera- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

بإمكانك أيضاً، اختيار ظلال عيون باللون الأزرق الكهربائي، أو غيره من ألوان ظلال العيون الملونة والجريئة، واعتماد تسريحة شعر مرفوعة على هيئة مروحة مزينة بأكسسوار شعر لافت، لإضفاء لمسات مبتكرة وعصرية على إطلالتك، على غرار عارضة دار أنجيلو إيستيرا Angelo Estera في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025. حتماً ستحظين بلوك عصري يناسب شخصيتك الجريئة.

 

صيحة المكياج الأبيض والأيلاينر الرفيع

من عرض وينسانتو Weinsanto - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تعد الألوان الكلاسيكية، حكراً على مكياج ظلال العيون، بل برزت صيحة الألوان المشرقة؛ لترسم خطاً جديداً في صيحات مكياج العيون. وهذا ما بدا جلياً في عروض أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025، حيث أتت ظلال عيون باللون الأبيض؛ لتضفي لمسات مضيئة على نظرة العينين، لا سيما إذا تمّ رسم خط أيلاينر أسود رفيع على طول منبت الرموش العلوية، وتطبيق البلاشر الوردي على عظمتي الوجنتين، تماماً على طريقة عارضة دار وينسانتو Weinsanto في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025.

مكياج اللامكياج.. صيحة لا تبطل

من عرض هارونوبوموراتا Harunobumurata - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

على الرغم من بروز صيحات ألون المكياج المشرقة، بشكل بارز في عروض أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025، لا تزال صيحة مكياج اللامكياج تحافظ على مكانتها ضمن اتجاهات موضة المكياج لهذا الموسم. وقد سيطرت هذه الصيحة في العديد من العروض، لا سيما في عرض دار هارونوبوموراتا Harunobumurata في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025. ترتكز هذه الصيحة على مكياج البشرة الطبيعي، وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا، إلى جانب البلاشر الوردي الناعم وأحمر الشفاه النيود الطبيعي. اعتمدي هذه الصيحة التي تحتفي بالجمال الطبيعي وتعتمد على إبراز ملامح وجهك بطريقة ناعمة وغير متكلفة. حتماً ستكون خياراً مثالياً لك، لتتألقي بإطلالة ناعمة ونضرة.

مكياج سموكي كلاسيكي

من عرض إيهاب جيريس Ihab Jiryis- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لا شيء يضاهي جاذبية مكياج العيون السموكي، مهما تنوعت صيحات مكياج العيون، حيث احتلّت حيزاً كبيراً في العديد من عروض الأزياء في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025، خاصة في عرض دار إيهاب جيريس Ihab Jiryis. اعتمدي هذه الصيحة المفعمة بالأنوثة، واختاري ظلال عيون بألوان ترابية، وطبقيها على كامل الجفون المتحركة بأسلوب مموه. إلى جانب تحديد العينين بخط كحل أسود على طول منبت الرموش العلوية والسفلية. وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. إلى جانب إبراز عظمتي الوجنتين ببلشار باللون البرونزي الخافت، وأحمر الشفاه النيود بصيغة الغلوس.

مكياج عيون باستيل وردي مشرق

من عرض ديما عياد Dima Ayad- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من صيحات المكياج الناعمة والمشرقة في آنٍ معاً، التي برزت في عروض أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025، صيحة المكياج الوردي الباستيل الذي عكس روح العصرية مع لمسات ناعمة وأنثوية. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالحيوية والأنوثة خلال موسم الربيع والصيف 2025. لا تتردي في اعتماد هذه الصيحة، وتطبيق ظلال عيون وردي باستيل بتدرجات ناعمة، مع الحفاظ على مكياج بشرة طبيعي، وتزيين شفاهك بأحمر شفاه باللون الوردي النيود على طريقة عارضة دار ديما عياد Dima Ayad في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025. وتتألقي بإطلالة تنبض حيوية وأنوثة.

مكياج سموكي بارز ومجنح

من عرض ريزمان روزيني Rizman Ruzaini- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

وفي عرض دار ريزمان روز يني Rizman Ruzaini في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2025، برزت صيحة مكياج العيون الدخاني القوي، بنغمات رمادية على كامل الجفون الثابتة والمتحركة، مسحوبة إلى خارج زواية العين الخارجية بأسلوب مجنح. إلى جانب تحديد العينين، بخط من الكحل البارز على طول منبت الرموش العلوية والسفلية، ما عزز من حدة النظرة. كذلك، تم اعتماد تغطية متوسطة للبشرة باستخدام كريم أساس مات بلون البشرة نفسه. أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون الوردي النيود بصيغة لامعة.

صيحة المكياج القوي وأحمر الخدود المشرق

من عرض ديزاينرز أند آس Designers & Us- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

أما في عرض دار ديزاينرز أند آس Designers & Us، كان لافتاً بروز صيحة المكياج القوي والجريء، لا سيما لجهة ألوان أحمر الخدود، فجاء الأخير بارزاً باللون الزهري المشرق مع مكياج عيون سموكي بتدرجات رمادية على كامل الجفون الثابتة والمتحركة، وعلى طول خط منبت الرموش العلوية والسفلية، إلى جانب اعتماد أحمر الشفاه باللون الزهري المات. هذه الصيحة، تعدّ من الصيحات الجريئة المناسبة للمرأة الباحثة عن التميّز في إطلالتها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا