هو وهى / اليوم السابع

أبطال "تيتا زوزو" يروون كواليس المسلسل لـ"السفيرة عزيزة"..

كتب الأمير نصرى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:49 م

أجرت برنامج "السفيرة عزيزة" لقاءات خاصة مع أبطال "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس.

وقالت شيرين عادل، مخرجة مسلسل "تيتا زوزو" :"حبيت العمل من أول ما اتعرض عليا ومواقفه كلها حقيقية، حسيت فيها إن الفنانة إسعاد يونس جدتى، وحسيت أنه مش تمثيل، كما أن تيتا زوزو نفسها بيحصلها تطور فى الشخصية، لأنها عاوزة تتدخل فى التكنولوجيا وكل شئ يقوم به الأحفاد".

أضاف محمد عبد العزيز خلال لقاء خاص بها بكاميرا برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة دى إم سى، أنه عندما كتبت المسلسل لم تكن الشخصية موجودة، ونزل على الهواتف وقمت بفتحه ووجدته عبارة عن اختبار شخصية وشكلها ويتم تنزيله والتعامل معه على الهاتف، ونقلت هذه التجربة بشكل مختلف، موضحا ان الشخصية كانت متعبة.

ولفت الفنان محمد كيلانى إلى أن شخصيته فى المسلسل طيب ومش طيب، والابن الأقرب لزوزو أمه ومغلبها انه إلى الآن لم يتزوج.

وأوضح إسلام إبراهيم أنه دوره فى المسلسل علاقة جديدة لم تحدث فى الدراما المصرية، وأى ذكاء اصطناعى، والشخصية تتكون مع تيتا زوزو ويكبر معاها ويساعدها وتعتبره زى ابنها، وهى علاقة جميلة وفيها ضحك".

وأشار الفنان نور محمود إلى أن سيف هو الابن الأكبر لتيتا زوزو وعاوز كل حاجة زى ما هو مخططلها من وجهة نظره، أمام الفنانة بسمة داود قالت :"نفسى أبقى شبه الشخصية وهى بنت لذيذة وذكية بتودى أى حد البحر وترجعه عطشان، وإسعاد يونس مختلفة جدا وكونى معاها شئ مريح ويسعدنى". 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا